الاثنين، 9 نوفمبر 2015

حظك اليوم الثلاثاء 10-11-2015 ,توقعات ناتالى سمير كل الابراج ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  6:44 م   ناتالى سمير


 

اهلا بكم اليوم فى توقعات جديده مع الابراج والحظ وتوقعات ناتالى سمير

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الثلاثاء 10-11-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور ..   ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الثلاثاء 10-11-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الثلاثاء 10-11-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الثلاثاء 10-11-2015                          
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الثلاثاء 10-11-2015     , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الثلاثاء 10-11-2015     ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الثلاثاء 10-11-2015                                                                
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الثلاثاء 10-11-2015     ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الثلاثاء 10-11-2015           ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الثلاثاء 10-11-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الثلاثاء 10-11-2015      

                                                      

    حظك اليوم   

الحمل
مهنياً:عليك أن تعرف كيف تستغل وقتك لليوم فالوقت مهم كي تنجز مهامك في وقتها  عاطفيا:توقف عن المغامرات العاطفية و التزم بعلاقتك مع الحبيب.    
الثور
مهنياً:احذر من البعض الذين يشعرون بالغيرة من نجاحك و يكيدون لك عاطفيا:لا تشعر أن الحببيب يبادلك نفس المشاعر التى تكنها له.    
الجوزاء
مهنياً:لا تعجبك طريقة تعامل زملاء العمل معك عليك أن تصارحهم ان كان هذا الأمر يزعجك عاطفياً:تشعر بالأمان برفقة الحبيب و بمحبته لك.    
السرطان
مهنيا:قد تضطر اليوم الى التعامل مع أشخاص لا تنسجم معهم كن حذرا  عاطفيا:تشعر أن الظروف لا تساعدك خلال هذه الفترة على اتخاذ قرار الارتباط.    
الاسد
مهنيا:لا تعتمد على الأخرين و تنتظر حتى تصل الى حل لمشكلتك عليك ان تسعى بنفسك  عاطفياً:لا تكن كثير الشك و عليك أن تثق بالحبيب أكثر.    
العذراء
مهنياً:أحدهم يحاول أن يوقع بينك و بين أحد زملاء العمل كن حذرا و لا تصدق الشائعات عاطفياً:مشكلتك أنك ما عدت تبالي بمشاعر الحبيب هذه الفترة مما يثير غضبه.   
الميزان
مهنيا:تنتابك الكثير من الشكوك حول مشروع جديد تشعر أن الكثير من الأمور الغامضه تحيط به عاطفيا:تنجح مع الحبيب في تخطي الكثير من العراقيل مما يقربك منه أكثر.   
العقرب
مهنياً:عليك أن تتعلم كيف تتأقلم مع أجواء العمل الجديده فلا يمكن أن يكون هناك وضع ثابت في العمل عاطفياً:الانتقام لن يفيد عليك أن تنسى الحب القديم و أن تبدا من جديد.
القوس
مهنياً:تحاول أن تصل لتحقيق أهدافك مهما كانت الصعوبات التى تواجهها  عاطفيا:تشعر أن الحب يختفي من حياتك و الفراغ العاطفي يملأ قلبك.    
الجدي
مهنياً:الامور المالية هي أكثر ما يشغل بالك هذه الفترة و تحاول أن تبحث عن مخرج من الأزمة التى تمر بها  عاطفياً:لا تيأس من بعد الحبيب و اختر الوسيلة المناسبة لتتقرب منه.    
الدلو
مهنيا:تعود الأمور الى طبيعتها خلال الفترة القادمة ما عليك الا أن تصبر قليلا عاطفيا:لا تستغل مسامحة الحبيب لك و تكرر أخطائك.    
 الحوت

مهنياً:احذر من هذه الفترة و عليك أن تدرس خطواتك جيدا قبل أن تقدم على تنفيذها عاطفيا:الحبيب يحتاج منك الى اثبات أكثر من مجرد كلام.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
حظ سعيد للجميع

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.