الأربعاء، 1 يوليو 2015

ابراج اليوم الخميس 2-7-2015 ,توقعات ناتالى سمير ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  3:12 ص   ناتالى سمير

ابراج اليوم الخميس 2-7-2015  ,توقعات ناتالى سمير ,abraj


 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف ,توقعات فاطيما


 
حظك اليوم الثلاثاء 7-10-2014  , ناتالى سمير,abraj
ناتالى سمير

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الخميس 2-7-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. الخميس 2-7-2015 ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الخميس 2-7-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الخميس 2-7-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الخميس 2-7-2015                ,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الخميس 2-7-2015 , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الخميس 2-7-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .. الخميس 2-7-2015                      
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الخميس 2-7-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الخميس 2-7-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الخميس 2-7-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .الخميس 2-7-2015                      
 

    حظك اليوم 

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تكتشفي الكثير من الأخطاء في العمل وتحاولي أن تجدي حلول لها عاطفياً:لا تنجرفي في الحب مع الشخص الغير مناسب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:للأسف لن تسير الأمور لصالحك اليوم عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:اترك الأمور حتى تهدأ بينك وبين الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:الظروف في العمل تدعمك وتساندك لتحقيق طموحك عاطفياً:الشك يقتل الحب عليكي أن تدركي هذه الحقيقة.الرجل من برج الثور:مهنياً:تمر بيوم جيد وهادئ والأمور تسير لصالحك في العمل عاطفياً:لا تسبب للحبيب الإحراج بكلامك .
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:أنت بارعه في عملك وقدراتك المهنية تزداد كل يوم عاطفياً:تبدأ علاقة حب جديدة مع شخص تثقي به.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الأوضاع المالية ماتزال بصفك وتكون لصالحك عاطفياً:لا تكبر المشاكل بينك وبين الحبيب وعليكي أن تحلها بوقتها.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تنظمي أعمالك وملفاتك بطريقة منظمة عاطفياً:الصمت لن يحل مشاكلك العاطفية عليكي أن تواجهي الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:لا تضع ثقتك كلها بشخص واحد كن حريصاً عاطفياً:مشكلة شخصية للحبيب تساعده على ايجاد حلول لها.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تتصرفي بسرعة قبل أن تخسري استثماراتك عاطفياً:يقلقك مستقبل علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:على الرغم من الضغوطات الا أنك تستمتع بعملك مع الحبيب عاطفياً:لا ترغب في لقاء الحبيب اليوم.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:كوني حذره في تعاملاتك مع زملاء العمل واحرصي على هذه العلاقات عاطفياً:لا تتصرفي بجفاء مع الحبيب واعطيه المزيد من الحرية.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تبدو عصبياً اليوم لكثرة الانتقادات التى تسمعها عاطفياً:تشعر برغبة بالاستقرار برفقة الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تتنازلي عن حقوقك فيجب أن تطالبي بها عاطفياً:الامور تعود الى طبيعتها بينك وبين الحبيب بعد فترة من الخصام.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تعرف كيف توازن الامور في العمل وتجعلها لصالحك عاطفياً:تبدو عاطفياً اليوم تتأثر بكلام الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:المنافسين كثر عليكي أن تكوني حذره خلال هذه الفترة عاطفياً:تصرفي مع الحبيب بليونه ولا تكوني قاسية.الرجل من برج العقرب:مهنياً:لا تطلق أحكام مسبقة قبل أن تتأكد من كافة الدلائل عاطفياً:الكثير من المواجهات والنقاشات تحدث اليوم بينك وبين الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:احذري من بعض المؤامرات التى تحاك ضدك خلال هذه الفترة عاطفياً:الكثير من التجاذب يحدث بينك وبين أحد الأشخاص في العمل.الرجل من برج القوس:مهنياً:تشعر بالملل من تكرار نفس الأعمال الروتينية كل يوم عاطفياً:لا تستغني عن الحبيب وقف الى جانبه خلال هذه الفترة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تسعي للعمل على مشروع جديد يبدو لك واعداً عاطفياً:تمري بمرحلة صعبة مع الحبيب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تظهر عصبيتك على كل كلمة تقال اليوم عاطفياً:تشعر بالراحة وبقرب الحبيب منك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تبدي نشيطه خلال هذه الفترة وتعملي بلا كلل أم ملل عاطفياً:بعد فترة من العناء تتفقي مع الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:انطلق نحو تحقيق طموحك ولا تنظر الى الوراء عاطفياً:قم بمصالحة الحبيب ولا تضيع الفرصة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:لا تضعي جهدك في موضوع لن يحقق أي نجاح عاطفياً:لا تلومي الحبيب على أمور تافهة لا تستحق أن تنشغلي لأجلها.الرجل من برج الحوت:مهنياً:الظروف تعاكسك خلال هذه الفترة تحلى بالصبر عاطفياً:تشعر بالرضي في علاقتك مع من تحب
   حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.