الجمعة، 6 نوفمبر 2015

حظك اليوم الاثنين 9-11-2015 ,توقعات فاطيما كل الابراج ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  10:14 م   فاطيما


اهلا بكم اليوم فى توقعات جديده مع الابراج والحظ وتوقعات جوى عياد

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الاثنين 9-11-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور ..   ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الاثنين 9-11-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاثنين 9-11-2015     ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الاثنين 9-11-2015                         
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الاثنين 9-11-2015    , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الاثنين 9-11-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الاثنين 9-11-2015                                                               
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الاثنين 9-11-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاثنين 9-11-2015          ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الاثنين 9-11-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الاثنين 9-11-2015   
          توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف ,توقعات فاطيما


 
                                              

    حظك اليوم   

الحمل
مهنياً:تتلقى عرض عمل مغري للعمل في الخارج لا ترفض حتى تفكر جيدا عاطفياً:تحاول اخفاء علاقتك العاطفية مع الحبيب و لكن يجب ان تتخذ خطوة جراء هذا الوضع.
الثور
مهنياً:لا تضع اموالك كلها في مشروع واحد يجب ان تكون اكثر حرصا عاطفياً:الحركات التى يقوم بها الحبيب ما هي الا دلال و هو ينتظر اشارة منك.
الجوزاء
مهنياً:لا تقلق ففترة الضغوطات التى تمر بها ستزول قريبا عاطفياً:لا تدع الحب يسيطر عليك و على شخصيتك يجب ان يكون لك موقف مما يحصل.
السرطان
مهنياً:تجد حلول سريعة للمشاكل العالقة مما يثير اعجاب رؤسائك عاطفياً:تمر بازمة في علاقتك مع من تحب حاول ان تعيد الاستقرار الى علاقتك معه.
الأسد
مهنياً:لا تتردد في طلب المساعدة من اصحاب الخبرة عاطفياً:كل يوم يزداد تعلقك بمن تحب و تقوى علاقتك به.
العذراء
مهنياً:ابتعد عن الامور الغير قانونية لتصل الى هدفك اختر الطريق الصحيح الطويل عاطفياً:لا تحاول ان تتعمد اثارة غيرة الحبيب فقد ينقلب ضدك.
الميزان
مهنياً:لا تتردد في قراراتك كن حازما و ابدي رأيك بصراحة عاطفياً:تحاول المستحيل من طرفك لانجاح علاقتك مع الحبيب و لكنه لا يقدر هذا الحب.
العقرب
مهنياً:قد تصطدم اليوم بشخص يحاول اعاقة تقدمك كن حذرا عاطفياً:الحب يقف الى جانبك فالحبيب يساندك في كل خطوة تقوم بها.
القوس
مهنياً:الافكار التى تطرحها في اجتماع اليوم تدفعك خطوة نحو الامام في مستقبلك المهني عاطفياً:مازلت تنتظر الانسان المناسب الذى يستحق حبك .
الجدي
مهنياً:تمر بيوم طويل تحاول من خلاله انهاء الاعمال المتراكمة عاطفياً:لا تتهاون باراء الحبيب يجب ان تشعره بالثقة و المزيد من الاهتمام.
الدلو
مهنياً:اذا كنت مستعدا لاتخاذ خطوة نحو مشروع مستقل لا تتردد و اقدم على هذه الخطوة عاطفيا:لا تستمع الى تدخلات الاخرين في علاقتك مع الحبيب.
الحوت
مهنياً:تتلقى دعم مادي لتنفيذ مشروع لطالما حلمت به عاطفياً:مازالت العائلة تضغط عليك لترك الحبيب و الخلافات مازالت مستمرة.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
حظ سعيد للجميع

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.