الاثنين، 9 نوفمبر 2015

حظك اليوم الثلاثاء 10-11-2015 ,توقعات فاطيما كل الابراج ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  6:50 م   فاطيما


 حظك اليوم الثلاثاء 10-11-2015 ,توقعات فاطيما كل الابراج ,abraj

اهلا بكم اليوم فى توقعات جديده مع الابراج والحظ وتوقعات فاطيما

توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف ,توقعات فاطيما

                                                            

    حظك اليوم   

الحمل  مهنيا:عليك أن تتوخى الحذر اليوم و أن لا تجازف في أية قرارات دون أن تراجعها جيدا عاطفيا:أصبحت شديد الحساسية من كل كلمة يقولها لك الحبيب.     
 الثور مهنياً:تشعر أن الأمور في العمل تزداد صعوبة و تشعر أنك لا تستطيع أن تجاريها عاطفياً:لا تتدخل كثيرا في شؤون الحبيب كي لا تبعده عنك.    
الجوزاء

 مهنيا:تواجه يوم ملئ بالنشاطات و الأحداث التى تشغل وقتك في العمل طول اليوم  عاطفياً:لا تشكك في حب الحبيب فهو بالتأكيد يكن لك كل تقدير.    
السرطان
 مهنيا:تزداد شعبيتك اليوم بين رؤسائك في العمل بسبب قراراتك السليمة التى تتخذها عاطفيا:شخص مهتم بك و يحاول التقرب منك اليوم أعطه فرصة.    
الاسد

 مهنياً:زميل لك في العمل يخذلك و يسبب لك الاحراج  عاطفياً:تشعر أنك لا تستطيع فراق الحبيب فلا تكابر أكثر و تكلم معه.    
العذراء
 هنياً:عليك أن تكون أكثر نشاطا خلال هذه الفترة كي تثبت كفائتك في العمل عاطفيا:تنهي موضوع عالق بينك و بين الحبيب تجد له الحلول المناسبة.    
الميزان

 مهنيا:تمتلك مهارة عالية و قدرة على ادارة الأمور مما تجعلك مميز عن الاخرين  عاطفيا:تخطط الى تحضير مفاجأة سارة تفرح الحبيب و تقربه منك أكثر.    
العقرب
 مهنياً:عليك أن تكون أكثر منطقية في طلباتك و تذكر أنه عليك أن تكون دبلوماسيا في مفاوضاتك عاطفيا:تخطط في قضاء أمسية رومانسية برفقة الحبيب.    
القوس

 مهنيا:قد تواجهك بعض التحديات في مشروع معين و لكنك تثبت جدارتك به  عاطفياً:الحبيب يبذل الكثير من أجلك و لكنك ماذا تفعل بالمقابل؟.    
الجدي
 مهنيا:تتاح لك اليوم الكثير من الفرص لتعبر عن رأيك و أفكارك حاول أن تستغل الفرصة  عاطفياً:عليك أن تكون أكثر ليونة في تعاملك مع الحبيب لتنجح العلاقة التى بينكما.    
الدلو

 مهنيا:تشعر بالغضب اليوم بسبب عدم التزام أحدهم بالخطط التى وضعتها للعمل عاطفيا:سارع الى مصالحة الحبيب قبل أن تتفاقم المشكلة.      الحوت
مهنياً:تقضي اليوم في تنفيذ الأعمال الروتينية مما يشعرك بالملل عاطفيا:الحبيب يسامحك و يعطيك فرصة أخيرة عليك أن تتعلم كيف تستغلها
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
حظ سعيد للجميع
 

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.