الأحد، 14 يونيو 2015

ابراج اليوم الاربعاء 17-6-2015 ,توقعات جوى عياد ,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  7:01 م   رياضة

ابراج اليوم الاربعاء 17-6-2015  ,توقعات جوى عياد ,Abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الاربعاء 17-6-2015          ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الاربعاء 17-6-2015          ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاربعاء 17-6-2015          ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الاربعاء 17-6-2015              
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الاربعاء 17-6-2015          , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الاربعاء 17-6-2015         ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الاربعاء 17-6-2015                                                    
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الاربعاء 17-6-2015         ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاربعاء 17-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الاربعاء 17-6-2015          ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الاربعاء 17-6-2015                                   

    حظك اليوم 

الحمل
مهنيا:تمر اليوم بأجواء هادئة في العمل فتتفرغ للقيام بالأعمال الروتينية المعتادة عاطفيا:أجواء الرومانسية تسود بينك و بين من تحب وتنعم بالإستقرار.
الثور
مهنيا:عليك أن تكون هادئ اليوم و أن تتجنب أية نزاعات و خلافات عاطفيا:أنت في أولى خطواتك في الحب عليك أن تكون أقوى من ذلك.
الجوزاء
مهنيا:تواجه منافسة شرسة مع بعض الشركات عليك أن تعرف كيف تتصرف وتواجهها عاطفيا:علاقتك مع من تحب يجب أن تسودها أجواء الإحترام والود.
السرطان
مهنيا:لا تترك الأمور في العمل على حالها دون أن تجري التغيير المناسب و الصحيح عاطفيا:تمر بفترة حرجة مع من تحب و تأخذ علاقتك معه منحنى آخر.
الأسد
مهنيا:تتمتع بسرعة بديهة مما يجعلك مميز عن الآخرين في مواهبك عاطفيا:لا تزيد فترة خصامك مع من تحب و بادر الى المصالحة.
العذراء
مهنيا:تواجه اليوم الكثير من التحديات في مجال عملك مما يدفعك الى التفكير في حلول مناسبة عاطفيا:الحبيب يطلب منك أن تقرر إما الإرتباط أو الإنصراف.
الميزان
مهنيا:الكثير من الأجواء الإيجابية ترافقك اليوم في العمل و على كافة المجالات عاطفيا:لا يعجبك تدخل العائلة في علاقتك مع الحبيب.
العقرب
مهنيا:قد يوجه لك اليوم رؤسائك في العمل بعض الإتهامات حاول أن تكون جاهزا في الردود المناسبة عاطفيا:لا تتحدث مع الحبيب عن علاقاتك السابقة.
القوس
مهنيا:حاول أن تستثمر مواهبك بشكل أفضل فأنت تدرك أنك تمتلك الإمكانيات المناسبة عاطفيا:عليك أن تجامل الحبيب اليوم في علاقاته الإجتماعية.
الجدي
مهنيا:لا تتخذ أية أحكام متسرعة قبل أن تدرك أنك ما تفعله و ما تقوله مناسب عاطفيا:معنوياتك ترتفع بعد أن تعرف أن الحبيب يبادلك المشاعر.
الدلو
مهنيا:عليك أن تكون حريصا خلال الفترة القادمة و خاصة فيما يتعلق بمصروفاتك الشخصية عاطفيا:لا تقدر على بعد الحبيب أكثر و تفكر في الإرتباط.
الحوت
مهنيا:تضع اليوم دراسة و جدول لتصحيح بعض الأوضاع السائدة في العمل عاطفيا:لا تنظر الى الماضي و إبدأ من جديد مع الحبيب.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.