الجمعة، 26 يونيو 2015

ابراج اليوم الاحد 28-6-2015 ,توقعات كارمن شماس,abraj today

الكاتب: admin   بتاريخ:  6:40 م   كارمن شماس

 ابراج اليوم الاحد 28-6-2015 ,توقعات كارمن شماس,abraj today

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
   توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف ,توقعات فاطيما


 

-حظك اليوم الخميس 9/10/2014 ,كارمن شماس,abraj
كارمن شماس



حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الاحد 28-6-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور ..,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الاحد 28-6-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاحد 28-6-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الاحد 28-6-2015       ,

,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الاحد 28-6-2015       , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الاحد 28-6-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الاحد 28-6-2015                                       
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الاحد 28-6-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاحد 28-6-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الاحد 28-6-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الاحد 28-6-2015                                   

    حظك اليوم    

الحمل
مهنيا:حاول ان تتخلى عن الكسل الذى تشعر به اليوم و تبدأ بانجاز مهامك عاطفيا:هناك انجذاب بينك و بين احد الاشخاص حاول ان تستغل هذا الانجذاب.
الثور
مهنيا:تشعر اليوم بالحماسة لانجاز المهام التى كلفت بها و بمهارة عاطفيا:حاول ان تكن رومانسيا مع من تحب كي لا تفقد هذا الحب.
الجوزاء
مهنيا:استعد اليوم للعديد من المفاجات التى قد تحدث لك في عملك عاطفيا:انت اليوم لست بمزاج يسمح لك برؤية او مناقشة الحبيب.
السرطان
مهنيا:تنجح اليوم بانجاز كل المهام و المسؤوليات التى كلفت بها بمهارة عالية عاطفيا:تشعر بالوحدة بسبب انشغال و سفر الحبيب عنك.
الأسد
مهنيا:ليس لديك الكثير من الاحداث اليوم فانت تعيش يوم روتيني هادئ عاطفيا:تنشغل اليوم بتمضيته مع من تحب و تقضي معه اوقات رومانسية هادئة.
العذراء
مهنيا:لديك اليوم العديد من المخططات التى تسعى الى تنفيذها لتعزيز مكانتك عاطفيا:عليك ان تخفف من صراحتك و انتقاداتك لمن تحب.
الميزان
مهنيا:لديك اليوم العديد من القرارات و الاعمال المعلقة التى تسعى الى تنفيذها اليوم عاطفيا:يقع شجار بينك و بين من تحب يزيد من توتر العلاقة التى بينكما.
العقرب
مهنيا:تشعر اليوم انك مقيد فلديك العديد من المشاكل التى لا تجد لها الحل المناسب عاطفيا:ستكون الامور بينك و بين من تحب في افضل حال.
القوس
مهنيا:تفكيرك مشغول اليوم بالامور المادية و لا تعرف كيف تتصرف اتجاهها عاطفيا:احذر من خيانة من تحب عليك ان تتاكد جيدا من صدق مشاعره تجاهك.
الجدي
مهنيا:حاول التخفيف من عصبيتك اليوم خذ الامور ببساطة و تحلى بالصبر لتنجز مهامك عاطفيا:تتخذ قرارا يجعلك سعيد بحياتك العاطفية.
الدلو
مهنيا:حاول ان تكون اكثر دقة في تنفيذ مهامك و اعمالك على اكمل وجه عاطفيا:الفرصة مناسبة لك اليوم لتحسن علاقتك مع من تحب.
الحوت
مهنيا:عليك ان تخفف من ضغط العمل و ان تهتم بصحتك اكثر عاطفيا:حاول ان تخرج في جولة مع من تحب لتخفف من شعورك بالارهاق و التعب.

  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.