الثلاثاء، 16 يونيو 2015

ابراج اليوم الجمعة 19-6-2015 ,توقعات جاكلين عقيقى,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  2:27 ص   حظك اليوم.الابراج اليوم


 ابراج اليوم الجمعة 19-6-2015 ,توقعات جاكلين عقيقى,Abraj

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما



 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الجمعة 19-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الجمعة 19-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الجمعة 19-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الجمعة 19-6-2015           
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الجمعة 19-6-2015, حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الجمعة 19-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الجمعة 19-6-2015                                                 
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الجمعة 19-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الجمعة 19-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الجمعة 19-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الجمعة 19-6-2015                                             

    حظك اليوم 

الحمل
مهنيا:تشعر اليوم أن الوقت يمر ببطء شديد فتكرر الأعمال الروتينية نفسها كل يوم عاطفيا:لا تنظر الى سلبيات الحبيب فقط بالتأكيد هناك الكثير من الايجابيات.
الثور
مهنيا:قد يعاكسك الفلك اليوم و خاصة فيما يتعلق بالمسائل المالية عاطفيا:لا تشعر أن الحببيب يبادلك نفس المشاعر التى تكنها له.
الجوزاء
مهنيا:عليك أن تركز في الفترة المقبلة على بناء علاقات متينة مع رؤسائك في العمل عاطفيا:لا تدع أحد من الأهل أن يتدخل في علاقتك مع من تحب.
السرطان
مهنيا:يحالفك الحظ اليوم في كل ما تقوم به و خاصة في الأمور التى تتعلق بتقديم العروض و المناقصات عاطفيا:تسمع إشاعة عن الحبيب تشعرك بالقلق.
الأسد
مهنيا:لا تعتمد على الأخرين و تنتظر حتى تصل الى حل لمشكلتك عليك ان تسعى بنفسك عاطفيا:ان كنت لا تريد علاقتك بالحبيب فلا تتهرب منه و أخبره.
العذراء
مهنيا:تخف حماستك في العمل هذه الفترة و لا تشعر الى الميل لإستلام مهمات جديدة عاطفيا:تشعر بميل تجاه أحد الأشخاص و لكنك لست متأكد من مشاعرك.
الميزان
مهنيا:تمر بيوم مميز فكل الطرق مفتوحة أمامك و الحظ يحالفك في كل خطوة تقوم بها عاطفيا:يوم مناسب لإتخاذ قرارات الإرتباط و تقرير المصير.
العقرب
مهنيا:تقل الضغوطات عليك هذه الفترة مما تعطيك المجال للتفكير في مشاريع جديدة عاطفيا:جدل حول قرار الارتباط يقع اليوم بينك و بين الحبيب.
القوس
مهنيا:تعيش أجواء عدائية اليوم مع أحد الأشخاص في العمل حاول أن تختصر الحديث معه عاطفيا:تحدث الكثير من الأمور مع الحبيب تكون غامضة بالنسبة لك و تطلب منه توضيح.
الجدي
مهنيا:عليك أن تتصرف بهدوء اليوم و أن تتعلم كيف تسيطر على الوضع بعد أن توليت المسؤولية عاطفيا:الحبيب يطلب مقابلتك لأمر عاجل مما يثير قلقك اليوم.
الدلو
مهنيا:تشعر بالغضب اليوم بسبب عدم التزام أحدهم بالخطط التى وضعتها للعمل عاطفيا:عليك أن تحدد موقفك من علاقتك مع الحبيب.
الحوت
مهنيا:تحدث اليوم العديد من الصدف التى تلعب دورا هاما في حياتك المهنية اليوم عاطفيا:تشعر أنك لا تعرف كيف تختار الشخص المناسب الذى يليق بك للارتباط.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج


معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.