الأحد، 14 يونيو 2015

ابراج اليوم الاربعاء 17-6-2015 ,توقعات عبير فؤاد,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  7:10 م   عبير فؤاد

ابراج اليوم الاربعاء 17-6-2015 ,توقعات عبير فؤاد,Abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الاربعاء 17-6-2015          ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الاربعاء 17-6-2015          ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاربعاء 17-6-2015          ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الاربعاء 17-6-2015              
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الاربعاء 17-6-2015          , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الاربعاء 17-6-2015         ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الاربعاء 17-6-2015                                                    
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الاربعاء 17-6-2015         ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاربعاء 17-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الاربعاء 17-6-2015          ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الاربعاء 17-6-2015                                   

    حظك اليوم 

الحمل
مهنيا:تشعر أن البعض يحاول أن يتصيد لك أخطائك في العمل كن حذرا منهم عاطفيا:تطورات إيجابية كثيرة تحدث لك اليوم في علاقتك مع من تحب.
الثور
مهنيا:الكثير من الفرص الذهبية التى تتاح لك اليوم و خاصة فيما يتعلق بالأمور المادية عاطفيا:عليك أن تكون أكثر جرأة و أن تخبر من تحب بحقيقة مشاعرك.
الجوزاء
مهنيا:لا تأخذ اليوم أية قرارات مصيرية لست متأكد من نتيجتها عاطفيا:أحوالك العاطفية في تراجع اليوم وتتخذ موقف سلبي من الحبيب.
السرطان
مهنيا:الأمور القانونية تحتل الأولوية بالنسبة لك اليوم حيث تنشغل بحل العديد من القضايا عاطفيا:لا تفترض سوء الظن بمن تحب.
الأسد
مهنيا:كن أكثر تفاؤلا فيما يتعلق بالمشروع الجديد فالأمور تسير كما تريد عاطفيا:الحبيب لا يقدر على فراقك أكثر فلم لا تبادر بالإرتباط به.
العذراء
مهنيا:النتائج المبدئية للمشروع الجديد تصب في صالحك عاطفيا:الحبيب متوتر بسبب إنشغالك عنه هذه الفترة عليك أن تتواصل معه بشكل أكبر.
الميزان
مهنيا:كن حذرا في طرح أية أفكار اليوم قبل أن تتأكد من صحة الحقائق عاطفيا:كن أكثر تسامحا مع من تحب و لا تهمل صدق مشاعره هذه المره.
العقرب
مهنيا:تعقد اليوم العديد من الإتفاقات الناجحة و التى قد تضيف الى شركتك الكثير عاطفيا:الحبيب عاتب عليك بسبب إهمالك له هذه الفترة.
القوس
مهنيا:قد تضطر اليوم الى تقديم العديد من النتازلات بهدف تجاوز الخسائر عاطفيا:الأمور تعود الى مجراها الطبيعي في علاقتك مع من تحب.
الجدي
مهنيا:يوم واعد بالنجاح حيث تحظى بتقدير ورضا رؤسائك في العمل عاطفيا:علاقة صداقة تتحول الى حب فجأة.
الدلو
مهنيا:قد يسود هذه الفترة جو من الركود المادي عليك أن تكون حذرا في مصروفاتك عاطفيا:قد يضعك الحبيب في موقف محرج اليوم يغضبك.
الحوت
مهنيا:تركيزك اليوم يكون على إجراء المقابلات و عقد الإجتماعات الهامة عاطفيا:لا تعجبك تصرفات الحبيب في الفترة الأخيرة و تعيد النظر بهذه العلاقة.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.