الأحد، 14 يونيو 2015

ابراج اليوم الاربعاء 17-6-2015 ,توقعات فاطيما ,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  6:58 م   فاطيما

ابراج اليوم الاربعاء 17-6-2015  ,توقعات فاطيما ,Abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما



حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الاربعاء 17-6-2015          ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الاربعاء 17-6-2015          ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاربعاء 17-6-2015          ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الاربعاء 17-6-2015              
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الاربعاء 17-6-2015          , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الاربعاء 17-6-2015         ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الاربعاء 17-6-2015                                                    
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الاربعاء 17-6-2015         ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاربعاء 17-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الاربعاء 17-6-2015          ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الاربعاء 17-6-2015                                   

    حظك اليوم 

الحمل
مهنياً:قد تواجه بعض المشاكل التقنية البسيطة في العمل اليو وتجد الحل المناسب لها عاطفياً:عليك أن تجد حلول سريعة لأي خلاف مع من تحب.
الثور
مهنياً:عليك أن تكون أكثر تركيزا في إجتماع اليوم وأن تبدي إهتماما أكبر عاطفياً:لا تعرف كيف تمتلك قلب من تحب ولكن لا تيأس.
الجوزاء
مهنياً:قد لا تسير الأمور بما تتمناه لذا عليك أن تصبر قليلا قبل أن تتخذ أي قرار حاسم عاطفياً:عليك أن تضبط تصرفاتك هذه الفترة مع الحبيب فتصرفاتك بدأت تزعجه.
السرطان
مهنياً:تعمل بجد خلال الفترة الأخيرة ولا تجد وقت للراحة لا تقلق فقريبا ستجد الراحة عاطفياً:مشكلتك أنك لا تجد الشخص المناسب الذى تستطيع أن تثق به.
الأسد
مهنياً:حاول أن تستفد من النصائح التى يسديها لك رؤساؤك في العمل اليوم عاطفياً:عليك أن تضع حل لعلاقتك مع من تحب فالخلافات الكثيرة ستنهي الحب الذى بينكما.
العذراء
مهنياً:لا تعطي إهتماما لبعض الأشخاص الذين يحاولون إرباكك في العمل عاطفياً:تحاول أن تجد الحل المناسب لأزمة تمر بها مع الحبيب.
الميزان
مهنياً:نشاطاتك كثيرة هذه الفترة و تحقق من خلالها العديد من الإنجازات التى كنت تحلم بها عاطفياً:إن كنت مازلت تريد علاقتك مع الحبيب فلا تتردد في الإتصال به.
العقرب
مهنياً:تحصل اليوم على دعم من أحد الأشخاص الذين لم تكن تتوقع وقوفهم الى جانبك عاطفياً:عليك أن تتقرب من الحبيب بالأفعال لا بالكلام فقط.
القوس
مهنياً:حاول أن تجد حل عادل اليوم لمشكلة حصلت بينك و بين أحد أرباب العمل عاطفياً:لا تغير رأيك بين لحظة وأخرى وقرر طبيعة مشاعرك مع من تحب.
الجدي
مهنياً:تعرف أنك تمتلك المهارة المناسبة في العمل عليك أن تستغلها جيدا عاطفياً:لا تترك تنزعج من الحبيب و تكون شديد الحساسية تجاه كل تصرف يقوم به.
الدلو
مهنياً:أنت غارق في العمل هذه الفترة وتركيزك كله منحصر نحو مشروع واحد عاطفياً:عليك أن تعرف كيف تختار الشريك المناسب الذى ستكمل معه حياتك.
الحوت
مهنياً:أنت تعرف كيف تدير أمورك بنفسك فلا داعي أن تحتار فيما تقوم به عاطفياً:حاول أن تطلب النصيحة من الأهل حول طبيعة علاقتك مع من تحب.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.