الثلاثاء، 21 أبريل 2015

ابراج اليوم الاحد 26-4-2015 ,توقعات محمد فرعون,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  9:00 م   محمد فرعون

ابراج اليوم الاحد 26-4-2015  ,توقعات محمد فرعون,Abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما



 


 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الاحد 26-4-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. الاحد 26-4-2015  ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الاحد 26-4-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاحد 26-4-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الاحد 26-4-2015               ,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الاحد 26-4-2015   , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الاحد 26-4-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .. الاحد 26-4-2015                     
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الاحد 26-4-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاحد 26-4-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الاحد 26-4-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .الاحد 26-4-2015                     

 

    حظك اليوم 

الحمل
مهنياً:عليك ان تدرس وضعك جيدا و ان تدرك مسؤولياتك و لا تتحمل أكثر من طاقتك عاطفياً:الحبيب قد يعطيك فرصه اخيره لا تضيعها منك.
الثور
مهنياً:احذر فقد لا يكون الحظ حليفك بالمشروع الجديد عليك أن تكون أكثر حذرا عاطفياً:عليك أن تكون أكثر جدية و التزاما بعلاقتك العاطفية.
الجوزاء
مهنياً:عليك أن تكون حذرا من المحيط المهني الذى تعيش به و أن تبتعد عن النميمة عاطفياً:تشعر أنك لم تجد بعد الشخص الذى تثق به.
السرطان
مهنياً:العديد من القضايا المهمة التى عليك أن تتخذ قرارات سريعه بشأنها تصادفك اليوم عاطفياً:عليك أن تعتاد على غيرة الحبيب و أن تتعامل معها.
الأسد
مهنياً:لا تعتمد على مصدر واحد للمعلومات و قم بالبحث أكثر عاطفياً:تشعر أن الحبيب وضعك أمام خيار صعب يجب أن تتخذ قرار بشأنه.
العذراء
مهنياً:عليك أن تنهي الأمور العالقه اليوم كي تبدأ التنفيذ بمشروع كنت تحلم به عاطفياً:لا تدع الحبيب يضيع منك و صارحه بمشاعرك.
الميزان
مهنياً:عليك اليوم أن تسوي خلافاتك مع الاخرين و أن تحل مشاكلك معهم عاطفياً:لا تظهر الضعف أمام الحبيب فهو يحب أن يراك قويا.
العقرب
مهنياً:لا تدخل في مشروع لست متأكد من ارباحه بل عليك أن تدرس الوضع أكثر عاطفياً:لا تعتمد على الاخرين لتوصل مشاعرك للحبيب .
القوس
مهنياً:عليك أن تقوي علاقتك مع أشخاص في مراكز مهمة عاطفياً:مشكلتك أنك تعطي مشاعرك لأناس لا يستحقوا هذا الحب.
الجدي
مهنياً:عليك ان تسعى الى تأمين مستقبلك قبل فوات الاوان عاطفياً:عليك أن تضع حدا لتصرفات الحبيب معك.
الدلو
مهنياً:لا تدع عنادك يخسرك الكثير و يتسبب لك بمشاكل أنت بغنى عنها عاطفياً:اذا استمريت بهذه التصرفات فالحبيب سيهجرك بسرعة.
الحوت
مهنياً:تشعر أنك تضيع وقتك على اعمال روتينية حاول أن تعيد تنظيم وقتك عاطفياً:تشعر أن الحبيب تغير معك و لا تعرف كيف تتعامل معه.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.