الأحد، 1 مارس 2015

الابراج اليوم الثلاثاء 3-3-2015 ,توقعات هالة عمر ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  4:37 م   هالة عمر


 

نقدم لكم اليوم اجدد التوقعات حظك اليوم لاشهر علماء الفلك فى مصر والوطن العربى حصريا على موقعنا.

    هنشوف اصدق التوقعات لكل الابراج
حظك اليوم الثلاثاء 14-10-2014 ,هالة عمر ,abraj
هالة عمر


 حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الثلاثاء 3-3-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. الثلاثاء 3-3-2015   ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الثلاثاء 3-3-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الثلاثاء 3-3-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الثلاثاء 3-3-2015    ,

,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الثلاثاء 3-3-2015  , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الثلاثاء 3-3-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الثلاثاء 3-3-2015           
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الثلاثاء 3-3-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الثلاثاء 3-3-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الثلاثاء 3-3-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الثلاثاء 3-3-2015       

     حظك اليوم     
   
  
الحمل 


 أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنيا:الفلك يدعمك اليوم ويمدك بالقوة اللازمة لاتخاذ القرارات المناسبة عاطفيا:لديك فرصة لتستعيد ثقة الحبيب فلا تضيع هذه الفرصة. 


 الثور 


 أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنيا:ينصحك برجك اليوم بأن تفكر جيدا قبل أن تبدي أي رأي أو قرار حاسم عاطفيا:لا تعرف كيف تجعل الحبيب يشعر بحقيقة حبك فلم لا تخبره؟ 



 الجوزاء 


 أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنيا:عليك أن تعتاد أكثر على سماع وجهة نظر الآخرين وأن تتقبل إنتقاداتهم عاطفيا:أنت تعني الكثير للحبيب فلا تشكك بهذا الحب. 



 السرطان 


 أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنيا:ينصحك حظك لليوم أن تتجنب أية مواجهات مع رئيسك في العمل قد تكون عواقبها سيئة عاطفيا:لا تكن كثير الإنتقاد للحبيب و أبدي له المزيد من المجاملة. 



 الأسد 


 أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنيا:الفلك يدعمك اليوم لتنجز الكثير من المهام التى كانت عالقة بسرعة قياسية عاطفيا:ركز أكثر على علاقتك بمن تحب و لا تهمل مشاعره تجاهك. 



 العذراء 


 أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنيا:لا تعطي اهتماما الى سخرية وانتقادات الآخرين فأنت تدرك أنك تبلي جيدا عاطفيا:حاول أن تبتعد هذه الفترة عن الحبيب حتى تتأكد من حقيقة مشاعرك تجاهه. 



 الميزان 


 أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنيا:عليك أن تكون أكثر حرصا على تجميع المعلومات المناسبة التى قد تفيدك في مشروعك الجديد عاطفيا:أنت تمتلك الكثير من الرومانسية و الفلك ينصحك أن توجهها الى الشخص المناسب. 



 العقرب 


 أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنيا:ينصحك الفلك اليوم أن تتمتع بروح المغامرة وأن لا تخشى من تجربة أمور جديدة عاطفيا:حاول أن تستمع أكثر الى طلبات الحبيب وأن تنفذها. 



 القوس 


 أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنيا:الفلك ينصحك اليوم أن تعيد ترتيب أوراقك لقديمة فقد تجد بها حل لمشاكلك المادية عاطفيا:انسى ذكريات الحب القديم وانظر الى المستقبل برفقة الحبيب. 




 الجدي 


 أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنيا:الفلك يقف الى جانبك و تتحلى بالكثير من الصفات التى تؤهلك الى منصب قيادي ناجح عاطفيا:كن واثقا أكثر من مشاعر الحبيب تجاهه وأنها لن تتغير. 



 الدلو 


 أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنيا:الفلك ينصحك لليوم أن تكون أكثر تحفظا في أسرار العمل عاطفيا:عليك أن تعرف أن الحب عطاء وأن تبدي المزيد من الإهتمام بمشاعر من تحب. 



 الحوت 


 أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنيا:عليك أن تفرض شخصيتك أكثر في العمل وأن تتولى زمام الأمور بنفسك عاطفيا:الفلك ينصحك من بعض المغرضين الذين يحاولون الإيقاع بينك وبين من تحب 


 حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , 

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج


معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.