الجمعة، 4 ديسمبر، 2015

توقعات جوى عياد لعام 2016 عاطفيا وماديا ومهنيا وصحيا ,كل الابراج بالتفصيل,abraj today

الكاتب: elstat omhaya   بتاريخ:  1:15 ص   جوى عياد

مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات السنوية و الابراج اليوم وحظك اليوم مع اشهر الفلكيين فى الوطن العربى ومصر

 توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف ,

توقعات فاطيما,توقعات نوسترادمواس العرب,توقعات الفلكى احمد شاهين,

 



  

 

    حظك اليوم    
  

الحمل
 

تسير الأحداث بصورة نشيطة وسريعة وبسهولة حتى موعد بداية فصل الربيع و تكثر الواجبات والارتباطات والمستجدات غير السلبية في الجزء الاول من العام. وتجد نفسك منهمكاً بالتحضيرات أوالتجهيزات. قد يخيّل إليك أن الوقت يدهمك، والحقيقة تقال إنك قادر على إنجاز كل ما يروقك من أعمال وبدون عثرات أوعراقيل. كما بامكانك التدقيق بشؤونك المالية وإعادة تنظيمها اذا دعت الحاجة. تنصبّ جهودك نحوالانتاج والعطاء وهذا امر ممتاز. لكنك، في المقابل قد تُصاب بالإرهاق وربما تفقد الحماسة التي انطلقت بها تدريجيًّا. لا تيأس لأن الظروف الحالية وان كانت تحضّك على العمل والاجتهاد، فهي تناسبك وتصقل مواهبك وطاقاتك بغضّ النظر عن عمرك وحقل اختصاصك، أووضعك الاجتماعي. إذًا يسمح لك الجزء الاول من العام بإحراز تقدم كبير وقد تطرأ تغييرات مهمّة على الصعيد المهني والشخصي يتأثر جدول أعمالك اليومي فتزداد المسؤوليات وتكبر الآمال والطموحات. تشعر بارتياح وبرياح إيجابية تهب في حياتك وهذا امر ممتاز بالتأكيد شرط التحلّي الدائم بالمنطق والموضوعية والتعقّل عند تحليل الأمور وقبل اتخاذ القرارات. تسمح لك التأثيرات الفلكية بتحقيق أحلام تراودك منذ فترة طويلة ولا بدّ من أن يسعفك الحظ وأن تصادفك المساعدة والدعم. تندفع في أعمالك يوميًّا وبنشاط كبير وحماسة واضحة. .


الثور
تتحسّن الظروف بشكل ملحوظ هذا العام وترتاح من ضغوط العام الماضي وتختفي بعض التأثيرات السلبية المعاكسة. تحرّك الكواكب المساعدات الخارجية تجاهك وتفتح لك أبواب التحالف والتعاطف. لكنني لا أعدك بسهولة انسياب الأوضاع. فهنالك بعض التأثيرات الفلكية المعاكسة لبرجك. لذلك وبسبب هذه التأثيرات أدعوك الى اغتنام الفرصة ساعة وصولها، واذا حالفك الحظ وتمتّ في أكثر الأيام حظًّا فأنت حقًّا محظوظ أيّها الجوزاء لأنها تكون قد وصلت في أفضل الفترات واوفرها حظًّا، امّا بقية الأيام فهي تفتقد الدعم والحظ المطلق وان كنت اعتبرها مناسبة للتحرّك الروتيني اليومي.
 كُن مرحا ووسّع دائرة اتصالاتك الإجتماعية. أعتبر هذا العام مناسبًا للخروج والتعرّف الى وجوه جديدة، فقد تعقد صداقة او تتطوّر معرفة قديمة الى علاقة متينة وحميمة. تكون الآمال قوية هذا العام وتجاريها الفرص والحظوظ ولا بدّ من أن تتبلور الأفكار وتتجسّد لترضي طموحاتك وتطلّعاتك مهما كان عمرك او وضعك الاجتماعي. إنّه عام واعد بالتأكيد بحيث تدعم الكواكب معنوياتك معظم الأيام وتوفّر لك كل ما يلزم لتستفيد من الظروف. تفرح أيضًا لتسويات ترضي كبرياءك وتدور عجلة الأيام بشكل يخدم مصالحك. كما قد تخدمك المصادفة ويبتسم لك الحظ. فيا لصدمة الحاسدين والمنافسين!


الجوزاء
 

يسطع نجمك وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك. تكون المحرّك الرئيسي في عملك، ويدرك المسؤولون أهمية وجودك. تقتحم هذا العام شجاعة وإيجابية وتعمل على التخلص من العراقيل وتصحيح الأخطاء، فتربح قضاياك بجدارة واحترام. لن يخذلك الحظ فلا تتردد في أخذ المبادرة. تقدّم وساوم وفاوض. تمد يدك بجرأة حتى لو لم تكن متأكداً من تجاوب الآخرين. أنت نشيط وتنظر إلى الحياة من منظار متفائل وإيجابي، لهذا السبب لن تثنيك العراقيل عن عزمك. أعتبره شهراً مناسباً لإدخال بعض التغيير على الجزء الروتيني من عملك. لكن لا حاجة لك لتكون متطرفاً. يخشاك المنافسون ويتحاشون الإساءة اليك. لكن ابق عينيك مفتوحتين من الحاسدين واصحاب النيات الخبيثة. يكون هذا العام ملائماً للتنويع والتجديد والتطوير. قد يكون ذلك على صعيد العلاقات العامة او الاختصاص المهني نفسه.
قد تتاح لك فرصة لتطوير خبرتك من خلال المشاركة في مؤتمر اقليمي او القيام بزيارة عمل مهمة وملحّة.


السرطان


تتألق هذ العام وتفرح لتطوّر الامور بصورة مرضية معظم الأحيان وبصورة ممتازة أحياناً اخرى. تتسارع الاحداث وتتحسن الاوضاع لتزيل عنك الاثقال ولتشجعك على خوض ميادين جديدة تغنيك بالخبرة والحكمة. كثيرون من مواليد برج السرطان يرغبون هذا الشهرفي توسيع دائرة التحرّكات واقتحام مجالات جديدة اوتنويع نشاطاتهم بسبب التفاؤل الكبير الذي يغمرهم ويدفعهم الى المغامرة واستكشاف امور ومجاهل غريبة.
 أنت شجاع وحماسي جدًّا هذا العام لكن عليك عدم التسرّع والمبالغة! كن ذكيًّا واقتنص الفرص بشكل مدروس ودقيق فتتبلور الأمور تدريجيًّا خلال العام وتظهر تطوّرات مهمّة ومثمرة. إنّه عام حافل بالبشائر والتطوّرات الجميلة، وبقدر استعدادك وجهوزيتك، أيها السرطان بقدر انفتاح الحياة وابوابها امامك. وهذا لا يمنع حدوث بعض التأثيرات السلبية اوالمعاكسة لتطلّعاتك، لكنّ الجوّ العام يدفعك الى توظيف طاقاتك الإيجابية بغضّ النظر عن عمرك اوعملك.



الأسد
تحصل على نتائج ايجابية ومشجعة في اعمالك ومشاريعك خلال النصف الاول من العام في حين تتراجع الحظوظ بعد ذلك اذ تواجه بعض المماطلة والتسويف والمعاكسات التي تتراكم، كما يخشى من مناورات واعمال غش وسرقات وخداع في هذه الاثناء. يحثك الوضع الفلكي على العمل ومواصلة الجهودوالسعي من اجل تثبيت موقع لك، ولو انه يحذر من التهور والحماقة في التصرفات. لحسن الحظ انك تتلقى المساعدة في هذه الاثناء، وربما يطرأ ظرف ما يحول الخصومة لمصلحتك وكانه هدية من السماء. كما ينصحك الفلك بالتعاون والتعاضد مع الفريق الذي تنتمي اليه وعدم التعامل بانانية حتى لا تقابل بالمثل. اتكل على حدسك يا عزيزي فهو اقوى الان من المعتاد وقد يدلك على بعض الخيارات حتى ولو اثارت الدهشة.
عاطفيا، يكون المشهد عكسيا فقد تعاني من بعض الجفاء والعرقلة او تشعر بالتراجع او الاحباط وعدم الثقة، وربما تتعثر مشاريعك او مساعيك، او تتلقى اعتذارا عن موعد او لقاء كنت تعول عليه الكثير. تشعر بالوحدة او القلق وتعاني من عدم التجاوب.



العذراء
 

تتناغم الكواكب في هذا العام لاسعادك ووهبك الفرص الاستثنائية والاجواء العذبة، حتى ولو بدت الشؤون المهنية معقدة قليلا، فان الفلك يحمل اليك حلولا ونتائج جيدة، خاصة اذا خططت لها واعتنيت بصياغتها بدون تسرع. قد تحصل على ما ترغب من استقرار، وربما تحقق ارباحا عن طريق الصدفة وتنفذ رغبة لك شخصية او مهنية وقد تشارك بمناسبة عائلية كبيرة تحضر لها او تحتفل بها، وتكون اتصالاتك غنية وفعالة.
تبدو الحياة العاطفية اكثر غنى ورونقا في النصف الاول من العام ،فقد يحمل لك العام العديد من المفاجات والهدايا واللقاءات مع الحبيب، او لقاء استثنائي مع شخص يهتف له قلبك.


الميزان
 

توقع مفاجات في هذا العام الذي يحمل اعمالا كثيرة وضغوطات وتغييرات في الخطط والمشاريع،تطلي منك الافلاك مضاعفة جهودك لمحاصرة النتائج. انت قلدر على الانتصار اذا تصرفت بحكمة ووعي، وتجنبت المخاطر والمجازفات العقيمة، وسيطرت على اعصابك.
عاطفيا، المواعيد الغرامية تصبح اكثر احتمالا اذ تتبدل الاجواء وتجد حلولا، ربما تتفاجئ بتجاوب غريب معك. حتى ان الخيارات تكثر في هذه الاثناء وتحتار ماذا تلبي.

 
العقرب

لا تجد عاماً أفضل من هذا العام قد يكون هنالك فرص جيّدة جداً وشبيهة بفرص  ولكن ليس أفضل. لذلك عليك بذل الجهود اليومية وغير اليومية. يجب التخفيف من وقت اللهو والسعي في المقابل الى حصر الجهود ومضاعفة الاهتمام بأهداف واضحة. إياك الاستخفاف بسهولة الأوضاع وبالتالي إضاعتها بين المرح والمزح والاجتماعيات. مواقع الكواكب تساهم في حسم الأمور لمصلحتك، ويكون لك حصة في الارباح ومكافأة لجهود سابقة او مالية. يسطع نجمك بقوة وتسحر الناس بجاذبيتك وفصاحتك وحماستك. أفكارك خلاّقة، أجل انت مبدع ومهما كان حقل اختصاصك تجد افضل الحلول لأصعب المشاكل بسرعة وذكاء، وهذا ما يجعلك النجم اللامع أيها الحمل.لا تصدّ محاولة احدهم للتقرّب منك. أفسح في المجال للتقارب والمصالحة، واطوِ صفحة الماضي شرط استخلاص العبر.
 ضرورة الاهتمام باستقرار الوضع المالي. ضرورة معالجة الأمور بهدوء خلال السفر او مع الأجانب.


القوس

عام ممتاز، سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وتقريب وجهة نظرك. لن تصطدم الآراء ذلك أن الخيارات ستكون متعددة والانسجام سيّد المواقف.
فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك خلال أكثر الأيام حظاً، لكنّ النقاش قد يتطور ويحتدم في الأيام السلبية، فكن صبوراً وموضوعيًّا.
أمّا إذا كنت عازباً فهذه هي فرصتك لوداع العزوبية والارتباط رسميّاً. الاجواء خالية من التشنج، وعساك تتعرف الى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك. وندعوك الى تكرار المحاولات وعدم الاستسلام. انت تتمتّع بشخصية جذّابة بل ساحرة وأخّاذة، وبامكانك الاستفادة من الأجواء الرومانسية والناشطة لتقرّب المسافة مع الحبيب. لكن حذار الازدواجية في العلاقات وكن مخلصًا واصمد أمام سحر الجنس الآخر.


الجدي

يناسبك هذا العام و يخدم مصالحك بشكل كبير وتسلّط الضوء علىك بين الاصدقاء وتاخذ كثير من الدعم والمساعدة.

 فتفتح لك أبواب الحوار والتسويات كما تحفّزك على المشاركة في الحياة الاجتماعية. فتخرج من عزلتك لتلبّي الدعوات ولتوجّهها انت بدورك.

 تطمئن الى وضعك يومياً وتتحسّن امورك تدريجياً لكن تصاعدياً، ولعلك تفرح بتطوّر مهمّ حين تدور عجلة الحياة بشكل سريع وإيجابي.
تلمس يا عزيزي الجدى تعاطفًا مع قضاياك وتحصل على الأجوبة وتحقّق معظم رغباتك وأهدافك. وإني ادعوك الى التحرّك وتكثيف الاتصالات واللقاءات لإنهاء معظم الأعمال لا تتردّد بالعودة الى الوراء أو التوقّف قليلاً لتقييم أشهر السنة الماضية.

الدلو
تتحسن الامور في بداية العام  وتكون واثقا من نفسك .
انتبه لنظامك الغذائي أو لحمية غذائية تباشر بها وتكون حريصا على صحتك
اهتم بعقيدة أو بفكر أو بروحانيات
تخوض تجارب غير اعتيادية  وتخشى على سلامتك وتقدم عروض تلفت به الانظار
ايجابيات بانتظارك وقد تقدم على سفر
تخف من الضغوطات  وتشتد معنوياتك  والوضع العاطفي يبتسم لك .
 لا تعرض نفسك للانتقادات أو السخرية وتجنب الخلافات  .
يخف الوهج العاطفي وتتصرف بجدية ولا تعتمد على الحظ  .
ارباح مالية  وتقوم بسفر سريع .
احذر من المشاكل والاشكالات
الاجواء الفلكية مناسبة جدا هذا العام للنجاح


الحوت
سنة
ناجحه ومميزة لن تتأخر الأخبار السارة ولن يحرمك القدر من تحقيق الأهداف المنشودة. تتعزّز علاقتك بالزملاء والمسؤولين وتقيم اتصالات ولقاءات مثمرة تعود عليك بالفائدة، إن لم يكن الآن ففي المستقبل القريب. تبدو الأمور واضحة جداً لذلك تكون خياراتك جيّدة. لن يستغلّك احد ولن تقف أي معاكسات في وجه مشاريعك، فهيّا تقدّم بادر وتحرّك. ابتسم فالظروف مناسبة تماماً ولا داعي إلى القلق. اختر أكثر الأيّام حظًّا للخطوات المهمّة وخصوصاً تلك التي تقع ضمن الأسابيع الأولى.
قد تحمل اليك الظروف سفرًا أو انفتاحًا على فكرة جديدة. فهل انت جاهز للتحرّك الان خفّف من ارتباطاتك في أقل الأيّام حظُّا تحاشيًا لأيّ توتر أو معاكسة. أمّا الاشهر الأخيره فهى مهمة جدًّا


  تمنياتنا بحظ سعيد لاصحاب كل الابراج
الابراج,ابراج,توقعات,جوى عياد,حظك اليوم,الابراج اليوم,التوقعات الشهرية,التوقعات السنوية,2016 


معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

Google+ Badge

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Google+ Followers

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.