الجمعة، 6 نوفمبر 2015

حظك اليوم الاثنين 9-11-2015 ,توقعات نجلاء قبانى كل الابراج ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  10:28 م   نجلاء قبانى


 

اهلا بكم اليوم فى توقعات جديده مع الابراج والحظ وتوقعات نجلاء قبانى


       توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف ,توقعات فاطيما         
   
                                 

    حظك اليوم   

الحمل
مهنيا:حاول ان تكون اكثر التزاما في تنفيذ طلبات رؤسائك في العمل عاطفيا:عليك ان تفكر بعقلك اكثر مما تفكر بعاطفتك كي لا تقع تحت تاثير الضغوطات النفسية.
الثور
مهنيا:قد تحصل اليوم على صفقة مالية تدر عليك المزيد من الارباح عاطفيا:لديك العديد من المعجبين و لكن عليك ان تختار من بينهم من تستطيع ان تكمل معه.
الجوزاء
مهنيا:تسيطر على الاوضاع اليوم فلا احد يستطيع منافستك في قراراتك الصائبة عاطفيا:ابتعد عن الشك و سوء الظن بمن تحب .
السرطان
مهنيا:الحظ يقف حليفك اليوم استغل هذا اليوم لانجاز المهام الصعبة عاطفيا:تنتقل في علاقتك مع من تحب الى مستوى جديد يقربك منه.
الأسد
مهنيا:اليوم مناسب للاستثمارات حاول ان تستغل هذه الفرصة للاستفادة من اموالك عاطفيا:لا تستمع الى ضغوطات العائلة التى قد تفرقك عن من تحب.
العذراء
مهنيا:عليك ان تعتاد على جو العمل الجديد و تختلط بزملاء عملك عاطفيا:لا تشعر بالحماسة كثيرا في علاقتك مع الحبيب حاول ان تجد حل لهذه المشكلة.
الميزان
مهنيا:لا تتسرع و انتظر الفرصة المناسبة لتطرح افكارك البناءة عاطفيا:افتح قلبك للشخص الذى تشعر تجاهه بمشاعر الاعجاب فقد تكون بينكم قصة حب جميلة.
العقرب
مهنيا:تنال اعجاب الكل يوم بسبب ارائك المتعلقة بمستقبل الشركة عاطفيا:سفر الحبيب المفاجئ يقلقك لا تحزن فانت ستلتقيه قريبا بالتاكيد.
القوس
مهنيا:مازلت غير راضيا عن وضعك بالشركة فبالرغم من الجهودات المبذولة لا احد يقدر تعبك عاطفيا:كن قنوعا اكثر و اعلم ان الحب الذى تعيشه لا يمكن ان يعوض.
الجدي
مهنيا:لا تعير انتباه الى الاشاعات التى تسمعها في محيط عملك عاطفيا:عليك ان تكون عاطفيا اكثر مع من تحب و ان تريه المزيد من الحب.
الدلو
مهنيا:اخلاصك و تفانيك في العمل سيكون السبب في ترقيتك عن قريب عاطفيا:دع الامور كما هي حتى تهدأ الاوضاع بينك و بين الحبيب.
الحوت
مهنيا:حاول ان تكون اكثر دقة و التزاما في مواعيد عملك كي لا تقع في مشاكل انت في غنى عنها عاطفيا:هدية مفاجأة تنتظرها من الحبيبب
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
حظ سعيد للجميع

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.