الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015

حظك اليوم الجمعة 13-11-2015,توقعات محمد فرعون كل الابراج ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  7:28 ص   محمد فرعون


 

اهلا بكم اليوم فى توقعات جديده مع الابراج والحظ وتوقعات محمد فرعون

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الجمعة 13-11-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور ..,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الجمعة 13-11-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الجمعة 13-11-2015     ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الجمعة 13-11-2015                             
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الجمعة 13-11-2015   , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الجمعة 13-11-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الجمعة 13-11-2015                                                                   
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الجمعة 13-11-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الجمعة 13-11-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الجمعة 13-11-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الجمعة 13-11-2015          
   
 


                                                

    حظك اليوم   

الحمل
مهنياً:إن كنت المزيد من الأرباح عليك أن تحرص على أن تبذل المزيد من الجهد في العمل عاطفياً:تشعر أن الحبيب يتصرف بلا مبالاة تجاه مشاعرك تجاهه.
الثور
مهنياً:تشعر أن الجهود التى تبذلها في العمل غير كافية وأنك تحتاج الى المزيد عاطفياً:تنقلب الأمور رأسا على عقب و تتحسن الأمور بينك وبين من تحب.
الجوزاء
مهنياً:لا تتسرع في قرار ترك العمل قبل أن تدرس الأوضاع من كل الجهات عاطفياً:تنزعج من شكوك الحبيب المتكرره و تشعر أنه يقيد حريتك.
السرطان
مهنياً:لا تكن كثير الإنتقادات اليوم تجاه سلوك بعض زملاء العمل فهذا سيبعد الآخرين عنك عاطفياً:لا تبالغ في ردة فعلك تجاه الحبيب وكن هادئا معه.
الأسد
مهنياً:لا تهتم لثرثرات الآخرين مادمت مقتنعا بما تقوم به عاطفياً:تشعر أنه هناك الكثير من الحواجز بينك وبين الحبيب وأنه لا يفهمك.
العذراء
مهنياً:لا يمكنك أن تدير كافة الأمور بالبراعة التى تتمناها فلماذا لا تطلب المساعدة من الآخرين؟ عاطفياً:استمتع أكثر بوقتك مع الحبيب أكثر وانسى هموم العمل.
الميزان
مهنياً:الكل يحسدك على النجاح الذى تحققه كل حذرا من غيرة الآخرين عاطفياً:عليك أن تمضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب كي تتعرف عليه أكثر.
العقرب
مهنياً:كن أكثر وضوحا في طرح أفكارك في العمل كي لا يفهمك الآخرون بطريقة خاطئة عاطفياً:لا تتسرع وتطلق أحكام مسبقة على الحبيب قبل أن تتأكد منه.
القوس
مهنياً:الكثير من العراقيل التى قد تواجهها اليوم بسبب بعض المشاكل الطارئة في العمل عاطفياً:تشعر أنك إخترت الشخص الخطأ لتبني علاقتك معه.
الجدي
مهنياً:كن أكثر تواضعا مع زملائك في العمل و تعامل معهم بهدوء و عقلانية أكثر عاطفياً:لا تكن مستبدا وأعطي الحبيب مساحة أكثر من الحرية.
الدلو
مهنياً:عليك أن تتعامل مع الأمور التى تحدث في العمل بحكمة أكثر ولا داعي للتسرع عاطفياً:تعيش أكثر الفترات رومانسية خلال هذه الفترة برفقة من تحب.
الحوت
مهنياً:تجاهل الأقاويل والشائعات التى تسمعها في العمل وركز فقط على عملك وما تنجزه عاطفياً:حان الوقت كي تتخذ قرار الإرتباط بعد كل هذا الوقت الذى تكنه لمن تحب.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
حظ سعيد للجميع

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.