الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015

حظك اليوم الجمعة 13-11-2015 ,توقعات نجلاء قبانى كل الابراج ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  6:57 ص   نجلاء قبانى


 

اهلا بكم اليوم فى توقعات جديده مع الابراج والحظ وتوقعات نجلاء قبانى

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الجمعة 13-11-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور ..,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الجمعة 13-11-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الجمعة 13-11-2015     ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الجمعة 13-11-2015                             
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الجمعة 13-11-2015   , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الجمعة 13-11-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الجمعة 13-11-2015                                                                   
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الجمعة 13-11-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الجمعة 13-11-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الجمعة 13-11-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الجمعة 13-11-2015          
     توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف ,توقعات فاطيما



 


                                                

    حظك اليوم   

الحمل
مهنيا:لا تدع أي قرارات يتم إتخاذها اليوم بالتأثير على قناعاتك في العمل عاطفيا:الكثير من التغيرات العاطفية التى تحدث في حياتك ولا تعرف الى أين سوف تؤدي.
الثور
مهنيا:حاول أن تبتعد اليوم عن أجواء العمل الصاخبة فقد لا يناسبك الوضع عاطفيا:تتلقى الكثير من الدعوات فقد تلتقي من خلالها بالشخص المناسب.
الجوزاء
مهنيا:عليك أن تعزز علاقاتك مع زملاء العمل بشكل أكبر كي تستطيع العمل ضمن فريق العمل عاطفيا:تمارس سحرك وجاذبيتك اليوم فالحبيب لا يستطيع أن يرفض لك طلب.
السرطان
مهنيا:أجواء العمل لا تساعدك اليوم على تسليم المهمات الملقاة على عاتقك في نفس الموعد المحدد عاطفيا:عليك أن تهتم أكثر بأسرار الحبيب وأن لا تنشرها.
الأسد
مهنيا:أمورك في العمل تستقر بشكل أفضل خلال هذه الفترة و تشعر أنك تبلي بشكل أفضل عاطفيا:مشاعر الغيرة تتحرك في قلب الحبيب مما يدخل السرور الى قلبك.
العذراء
مهنيا:تستعيد حيويتك في العمل وتبدو متحمسا لبدء مخططات و تنفيذ مشاريع جديدة عاطفيا:عليك أن تكرس المزيد من الوقت وتهتم أكثر لحياتك العاطفية.
الميزان
مهنيا:لا تحسم أمرا أو توقع على عقد اليوم قبل أن تتأكد من صدقه وصحته عاطفيا:حاول أن تعالج الأمور بينك وبين الحبيب بهدوء.
العقرب
مهنيا:تحاول اليوم أن تحسن علاقتك برؤسائك في العمل عاطفيا:تعيد التفكير و النظر في علاقتك العاطفية و تطرح عدد من التساؤلات حول هذه العلاقة.
القوس
مهنيا:فرص لإستثمارات مالية مربحة تتاح لك اليوم حاول أن تستفيد منها عاطفيا:شخص ما في العمل يلفت إنتباهك وتحاول التقرب منه.
الجدي
مهنيا:تشعر أنك تمر بيوم ضاغط على كافة الأصعدة وتقف حائرا ولا تعرف من أين تبدأ عاطفيا:عليك أن تتأقلم مع تصرفات الحبيب إن كنت تنوي الإستمرار بهذه العلاقة.
الدلو
مهنيا:تحقق تقدم ملموس اليوم في العمل يساعدك على أن ترتقي و تتأهل لمنصب جديد عاطفيا:أنت جاهز لتبدأ و تستعد لعلاقة عاطفية جديدة.
الحوت
مهنيا:تناقش اليوم قضايا مادية هامة وتحاول أن تضع مخططات تساعدك على مواجهة أي مأزق مادي عاطفيا:بعض الأشخاص يحاولون الإيقاع بينك و بين من تحب كن حذرا.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
حظ سعيد للجميع

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.