الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015

حظك اليوم الخميس 12-11-2015 ,توقعات نجلاء قبانى كل الابراج ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  6:44 ص   نجلاء قبانى


 

اهلا بكم اليوم فى توقعات جديده مع الابراج والحظ وتوقعات نجلاء قبانى

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الخميس 12-11-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور ..,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الخميس 12-11-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الخميس 12-11-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الخميس 12-11-2015                            
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الخميس 12-11-2015  , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الخميس 12-11-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الخميس 12-11-2015                                                                  
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الخميس 12-11-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الخميس 12-11-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الخميس 12-11-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الخميس 12-11-2015         
     توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف ,توقعات فاطيما



 


                                                

    حظك اليوم   

الحمل
مهنياً:أنت تعرف ماذا تريد وهذا سيساعدك اليوم على تخطي العديد من العقبات التى تقف أمامك في العمل عاطفياً:كن واقعيا أكثر و لا تعطي الحبيب وعود لا تستطيع تنفيذها.
الثور
مهنياً:لا تدع موقف في العمل يسبب لك الإحباط ويبعدك عن تحقيق أحلامك التى تتمناها عاطفياً:لا تكن عنيدا وفكر في وجهة نظر الحبيب.
الجوزاء
مهنياً:يتم ترشيحك اليوم في العمل الى منصب جديد لطالما تمنيته سابقا عاطفياً:تعبت كثير من إنتظار الحبيب دون جدوى.
السرطان
مهنياً:تواجه اليوم أحد زملاء العمل بأخطائه مما يسبب له التوتر والقلق عاطفياً:لا تفرض رأيك على الحبيب واستمع الى وجهة نظره.
الأسد
مهنياً:تعقد اليوم صفقة رابحة تحصل من خلالها على العديد من الأرباح للشركة مما يدعم موقفك أكثر عاطفياً:الحبيب يتجاوب معك ومع رغباتك فكن لينا معه.
العذراء
مهنياً:أمامك الكثير من العمل خلال الفترة القادمة فحاول أن تستريح هذه الفترة قدر الإمكان عاطفياً:لا تكن أنانيا في حبك و تعلم أن تعطي الحبيب المشاعر التى يستحقها.
الميزان
مهنياً:لا تفكر في أخطاء العمل الماضية وانظر الى المستقبل بشئ من التفاؤل عاطفياً:تشعر أن الحبيب خدعك بإخفائه الكثير من الأمور المهمة.
العقرب
مهنياً:عليك أن تكون حريصا على كل كلمة تتفوه بها أو تقولها قد تؤخذ ضدك عاطفياً:لا تهمل مشاكلك مع الحبيب وحاول أن تجد لها حلول سريعة.
القوس
مهنياً:لا تتباهى أمام الآخرين في أمور لا تعرف بها أو ليست لديك خبرة كافية بشأنها عاطفياً:عليك أن تحدد حقيقة مشاعرك تجاه من تحب وماذا تريد منه.
الجدي
مهنياً:عليك أن تعرف و تدرك يف تسيطر على أجواء العمل وأن تحولها الى صالحك عاطفياً:كبرياؤك لا يساعدك على أن تعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك مما يتعبك.
الدلو
مهنياً:كن حذرا اليوم قبل أن توقع على أية أوراق قد تكون ضدك في المستقبل عاطفياً:الحبيب يعاني من إهمالك له كن أكثر رفقا به.
الحوت
مهنياً:تبحث عن أشخاص مناسبين قادرين على دعمك في مشروعك الجديد عاطفياً:لا تكن كثير التذمر واقبل الحبيب كما هو.

  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
حظ سعيد للجميع

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.