الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015

حظك اليوم الخميس 12-11-2015 ,توقعات هالة عمر كل الابراج ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  6:23 ص   هالة عمر


 

اهلا بكم اليوم فى توقعات جديده مع الابراج والحظ وتوقعات هالة عمر


            توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف ,توقعات فاطيما



 


                                                

    حظك اليوم   

الحمل
مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذرا في أسلوبك وطريقة كلامك مع الآخرين كي لا تزعج زملاء العمل منك عاطفياً:تشعر أنك تقع في الحب من النظرة الأولى تجاه أحد الأشخاص.
الثور
مهنياً:عليك أن تكون أكثر تعاونا مع زملاء العمل ولا تتصرف بتكبر عاطفياً:إن كانت لديك شكوك تجاه بعض تصرفات الحبيب فلم لا تواجهه بها.
الجوزاء
مهنياً:تنتقل الى قسم جديد أفضل لك في العمل وتشعر أنك تستطيع أنه تثبت جدارتك من خلاله عاطفياً:تصالح الحبيب وتعود الأمور الى طبيعتها بعد فترة من الإنقطاع.
السرطان
مهنياً:لا تكن عنيدا وعليك أن تعترف أحيانا بأخطائك أمام الآخرين عاطفياً:عليك أن تكون أكثر صراحة وصدق في علاقتك مع الحبيب.
الأسد
مهنياً:لا تقم بأية مغامرات تضعك في مواقف حرجه وصعبة أنت في غنى عنها عاطفياً:تشعر بالحنين الى الحبيب بعد فترة صعبة من البعد و الفراق.
العذراء
مهنياً:تنشغل اليوم بالكثير من الإجتماعات و اللقاءات التى تحتل وقتك لليوم عاطفياً:تحضر لأمسية رومانسية برفقة من تحب لتعيد الحب والرومانسية الى علاقتك.
الميزان
مهنياً:فشل مشروع ما لا يعني فشلك في العمل كن أكثر تفاؤلا عاطفياً:تشعر بالإستقرار بوجود الحبيب والراحة.
العقرب
مهنياً:تحاول اتباع تقنية جديدة في العمل تنال إعجاب ورضا رؤسائك عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع من تحب تنقصها أجواء الإحترام المتبادل.
القوس
مهنياً:تتاح لك اليوم فرصة إستثنائية اليوم تساعدك على تحسين دخلك نحو الأفضل عاطفياً:لا تكن حزينا على علاقة قديمة مضت وابدأ من جديد.
الجدي
مهنياً:تحقق الكثير من الإنجازات خلال هذه الفترة و الفضل يعود الى الجهود التى بذلتها عاطفياً:تشعر أن الحبيب تغير تجاهك ولا تعرف السبب.
الدلو
مهنياً:تمر بفترة من الضغوطات فعليك أن تبذل الكثير من الجهد لتنجز عملك في وقت قياسي عاطفياً:لا تتحمل فكرة فراق الحبيب فعليك أن تتمسك به.
الحوت
مهنياً:يخيب أملك اليوم قليلا بسبب عدم حصولك على مشروع كان سيدر عليك أرباح كثيرة عاطفياً:تشعر أنك التقيت الشخص المناسب الذى تستطيع أن تكمل حياتك معه.

  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
حظ سعيد للجميع

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.