الاثنين، 26 أكتوبر 2015

حظك اليوم الجمعة 30-10-2015 ,توقعات نجلاء قبانى كل الابراج ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  5:46 ص   نجلاء قبانى




اهلا بكم اليوم فى توقعات جديده مع الابراج والحظ وتوقعات نجلاء قبانى
 



 



    حظك اليوم   

 برج الحمل
مهنياً: استغل الوقت ولا تهدره، تعرض عليك قريباً فرص كثيرة. عاطفياً: تزيد حياتك العاطفية الفارغة من توترك وانزعاجك. اجتماعياً: يؤدي خلاف مع أحد الأصدقاء إلى مشكلة جدية بينكما. رقم الحظ: 8.
برج الثور
مهنياً: ابتعد عن الأعمال التي لا تدر عليك أموالاً كافية وابحث عن عمل أفضل. عاطفياً: لا تستشر أي من أصدقائك في أمورك العاطفية لأن هذا الأمر يعنيك وحدك. اجتماعياً: تشعر بالانزعاج بسبب سخرية أحد الأصدقاء منك. رقم الحظ: 11.
برج الجوزاء
مهنياً: تجتهد للحصول على مبلغ من المال لتسديد دين قديم. عاطفياً: قدّر قيمة الشريك ولا تنفعل أمام الصعوبات التي تواجهها في العلاقة معه. اجتماعياً: تمضي وقتاً مع صديق قادم من السفر وتناقش معه أمورك الشخصية. رقم الحظ: 9.
برج السرطان
مهنياً: لا تقبل أي وساطة لتطوير عملك وتفضّل العمل بمفردك للوصول إلى ما تطمح إليه. عاطفياً: تعمل على إنجاح علاقتك بالحبيب لأنك لن تتحمل فراقه. اجتماعياً: يواجه أحد أصدقائك مشكلة كبيرة ويلجأ إليك لمساعدته. رقم الحظ: 13.
برج الأسد
مهنياً: تخولك مهارتك في مجال عملك الحصول على فرص مهمة. عاطفياً: يعرّفك صديق على شخص من الجنس الآخر بهدف بدء علاقة جدية معه. اجتماعياً: تتلقى هدية من أحد أفراد العائلة تسعدك كثيراً. رقم الحظ: 5.
برج العذراء
مهنياً: يتطلب عملك تنقلات كثيرة فتجد ذلك مضيعة للوقت والطاقة. عاطفياً: تعيش سعادة مع الشريك لم تعشها في السابق. اجتماعياً: إعتنِ بنفسك أكثر ولا تحمّل مظهرك الخارجي آثار شعورك بالإحباط. رقم الحظ: 7.
برج الميزان
مهنياً: تفكر بالمستقبل خصوصاً أنك لا تشعر بالرضى في عملك الحالي. عاطفياً: ابتعد عن العلاقات المشبوهة لأنك قد تقع في مأزق كبير. اجتماعياً: تتحدى المصاعب وتتوصل إلى فرض إرادتك على المحيطين بك. رقم الحظ: 5.
برج العقرب
مهنياً: تكون أعمالك ناجحة وتحرز تقدماً ملموساً في حياتك المهنية. عاطفياً: اهتمامك الدائم بالشريك وتمضية وقتك معه يزعج أصدقاءك. اجتماعياً: تلتقي صديقاً قديماً لم تره منذ فترة طويلة وتستعيد معه الذكريات الجميلة. رقم الحظ: 7.
برج القوس
مهنياً: لا تتدخل في مسائل لا تخصك حتى لا يلومك رؤساؤك. عاطفياً: عش يومك ولا تضيّع على نفسك فرصة الحصول على الحب. اجتماعياً: تجعلك مسألة عائلية متوتراً بعض الشيء. رقم الحظ: 7.
برج الجدي
مهنياً: لا تتدخل في مسائل لا تخصك حتى لا يلومك رؤساؤك. عاطفياً: عش يومك ولا تضيّع على نفسك فرصة الحصول على الحب. اجتماعياً: تجعلك مسألة عائلية متوتراً بعض الشيء. رقم الحظ: 7.
برج الدلو
مهنياً: تصاب بخيبة أمل كبيرة لأن حلمك الذي عملت على تحقيقه فشل. عاطفياً: لا تكترث بالمظاهر لدى بحثك عن الشريك بل ابحث عن الإخلاص والأخلاق الجيدة. اجتماعياً: مارس النشاطات الترفيهية لتتحرر من توترك. رقم الحظ: 6.
برج الحوت
مهنياً: تكون الأجواء في العمل هادئة وتنجز واجباتك على أكمل وجه. عاطفياً: تعيد الإتصال بشخص كنت على علاقة سابقة به. اجتماعياً: لا تستغل وضع أحد الأصدقاء للحصول على ما تريد. رقم الحظ: 5
.


 
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
حظ سعيد للجميع

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.