الاثنين، 26 أكتوبر 2015

حظك اليوم الثلاثاء 27-10-2015,توقعات نجلاء قبانى كل الابراج ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  5:26 ص   نجلاء قبانى




اهلا بكم اليوم فى توقعات جديده مع الابراج والحظ وتوقعات نجلاء قبانى
 



  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف, وتوقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد


    
      
                                 

    حظك اليوم   


برج الحمل
مهنياً: تجري اتصالات مع أشخاص في الخارج لتيسّر أعمالك. اجتماع مهني تكون نتائجه جيدة. عاطفياً: تعمد إلى تغيير عادات قديمة لتجدد في حياتك العاطفية. اجتماعياً: استفد من الحيوية التي تتمتع بها ومارس النشاطات الرياضية. رقم الحظ: 15.
برج الثور
مهنياً: لقاءات واتصالات مهنية كثيرة تكون لها فوائد كثيرة وستحمل إيجابيات وخططاً للمستقبل. عاطفياً: تقوم بالمبادرة لحل الخلاف بينك وبين الشريك، يتطلب ذلك بعض التنازلات من قبلك. اجتماعياً: تلتقي الأصدقاء مساءً وتمضي معهم وقتاً مسلّياً. رقم الحظ: 9.
برج الجوزاء
مهنياً: يرد لك أحد الأشخاص معروفاً فتكون هذه المساندة في وقتها. عاطفياً: تراقب الشريك وتلاحقه من مكان إلى آخر لتثبت شكوكك به. اجتماعياً: يحتاج صديق قريب منك إلى مساعدتك، كن إلى جانبه. رقم الحظ: 4.
برج السرطان
مهنياً: تفرض المؤسسة التي تعمل فيها قوانين جديدة، فتجد نفسك غير قادر على التكيّف معها. عاطفياً: تخطط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الشريك في مكان بعيد وهادئ ليعود الانسجام والرومانسية إلى العلاقة بينكما. اجتماعياً: ينتابك شعور بأن أمراً سيئاً قد يحصل. كن متفائلاً وابتعد عن الأفكار السوداء. رقم الحظ: 8.
برج الأسد
مهنياً: يعتمد الجميع عليك وعلى أفكارك البناءة لتحسين حال المؤسسة التي تعمل فيها. عاطفياً: اختلاف وجهات النظر بينك وبين الحبيب ليس سبباً كافياً لابتعادك عنه. اجتماعياً: أنظر إلى الأمور بإيجابية أكثر وكن منفتحاً على آراء الغير. رقم الحظ: 11.
برج العذراء
مهنياً: قم بواجباتك على أكمل وجه كي لا تعرض نفسك للإهانات والانتقادات المتكررة. عاطفياً: صارح الحبيب ولا تخفِ عنه حتى أصغر التفاصيل تجنّباً لتفاقمها في المستقبل. اجتماعياً: تشعر بوعكة صحية بسيطة تجبرك على ملازمة المنزل. رقم الحظ: 9.
برج الميزان
مهنياً: تعمل بتركيز وتعطي كل انتباهك لإنجاز مسألة دقيقة. عاطفياً: تنتابك غيرة عمياء لدى مشاهدتك الحبيب برفقة شخص آخر. اجتماعياً: العناد ليس من طباعك، تقبّل آراء الغير، قد تكون على خطأ. رقم الحظ: 7.
برج العقرب
مهنياً: تشغل بالك مشكلة مهنية، لا ترتبك واعمل بهدوء ووعي عليها. عاطفياً: تتحمس للتأكد من مشاعر أحد الأشخاص تشعر تجاهه بالإعجاب. اجتماعياً: تتلقى اتصالاً يربكك ويشغل بالك فترة طويلة. رقم الحظ: 11
برج القوس
مهنياً: تجري اتصالات مع شخصيات مهمة تساهم في تطوير أعمالك. عاطفياً: يشعرك اعتراف شخص بحبه لك بسعادة عارمة وبأنك تحلّق عالياً. اجتماعياً: تتخلى عن أمر مهم للغاية لك لمساعدة صديق. رقم الحظ: 4.
برج الجدي
مهنياً: لا تضيّع وقتك، استغل الوقت المتاح لإنجاز أعمالك. عاطفياً: تساعدك ثقتك العالية بنفسك في قراءة أفكار الشريك. اجتماعياً: ابتعد عن الثرثرة ونشر الإشاعات، فهذا ليس في صالحك وهو لتضييع الوقت. رقم الحظ: 6.
برج الدلو
مهنياً: الفرصة متاحة لك لطلب زيادة على راتبك، لا تترد في القيام بذلك. عاطفياً: خلاف بسيط مع الشريك، لكنه لن يؤثر في العلاقة بينكما لأنها مبنية على أسس متينة وواضحة. اجتماعياً: تفكر في السفر مع بعض الأصدقاء للترفيه عن نفسك. رقم الحظ: 12.
برج الحوت
مهنياً: تبني طموحاتك المهنية على أسس متينة وتخطط جيداً للوصول إليها. عاطفياً: سارع إلى حل المشكلة بينك وبين الشريك. هدية قيمة قد تساعدك على نيل رضاه. اجتماعياً: تشعر بأن أحد الأشخاص يستغل طيبة قلبك، كن حاسماً في وضع حد لذلك. رقم الحظ: 8
.
 
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
حظ سعيد للجميع

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.