الأحد، 28 يونيو 2015

ابراج اليوم الاثنين 29-6-2015,توقعات فاطيما,abraj today

الكاتب: admin   بتاريخ:  2:42 ص   فاطيما

 ابراج اليوم الاثنين 29-6-2015,توقعات فاطيما,abraj today


 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
   توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف ,توقعات فاطيما




حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الاثنين 29-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الثور ..,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الاثنين 29-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاثنين 29-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الاثنين 29-6-2015        ,

,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الاثنين 29-6-2015 , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الاثنين 29-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الاثنين 29-6-2015                                        
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الاثنين 29-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاثنين 29-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الاثنين 29-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الاثنين 29-6-2015                                    

    حظك اليوم    

الحمل
مهنيا:لديك مقابلة عمل مهمة اليوم عليك ان تفرض من خلالها شخصيتك و ارائك بموضوعيه عاطفيا:كن أكثر صبرا في تعاملك مع من تحب و لا تستعجله.
الثور
مهنيا:الكثير من التغيرات الجيده تحدث اليوم نحو الافضل و لكن عليك أن تعرف كيف تستغلها عاطفيا:تشعر بالراحة و الأمان بقرب الحبيب منك و لا ترغب في مفارقته.
الجوزاء
مهنيا:للأسف الحظ لن يحالفك اليوم فالكثير من المشاكل تحدث و لا تعرف كيف تجد حلول لها عاطفيا:لا تكن حساسا لكل كلمة يقولها لك الحبيب .
السرطان
مهنيا:اسلوبك المميز في العمل اليوم يرشحك لمنصب مهم من قبل رؤسائك عاطفيا:مناوشات و خلاف مع الحبيب قد يحدث مساءا .
الأسد
مهنيا:عليك ان تكون مغامرا أكثر في العمل و أن تجرب الدخول في تجارب جديده و مميزه عاطفيا:تكتشف الكثير من الصفات التى كنت تجهلها عن الحبيب اليوم .
العذراء
مهنيا:تزعجك كثيرا التغيرات التى تحدث في العمل و لا تعرف كيف تتأقلم معها عاطفيا:تشعر ان الأوضاع تسوء بينك و بين من تحب .
الميزان
مهنيا:عليك ان تتعلم كيف تعبر عن ارائك بحرية أكبر و أن تناقش الاخرين بأفكارك عاطفيا:الحبيب يشتكي منك لانك لا تجد الوقت الكافي له .
العقرب
مهنيا:تبحث جديا عن حلول تخرجك من الأزمة المادية التى تمر بها عاطفيا:اقدم على خطوة الارتباط ان كنت لا تستطيع مفارقة الحبيب .
القوس
مهنيا:يوم مهني جيد تمر به عليك ان تتعلم كيف تستغله في صالحك فالعديد من الفرص تلوح لك عاطفيا:تعتذر عن مقابلة الحبيب اليوم مما يشعره بالغضب منك .
الجدي
مهنيا:تواجه أحد الزملاء بأخطائه اليوم مما يشعرك بالراحة و القوة عاطفيا:تدخلاتك في شؤون الحبيب تجلب لك المشاكل .
الدلو
مهنيا:قد تكون الأمور هادئه في الصباح و لكن المشاكل سرعانن ما تبدأ بالظهور بعد الظهر عاطفيا:لا يمكن ان تحب اثنان بنفس الوقت عليك ان تقرر من تختار .
الحوت
مهنيا:عليك أن تكون أكثر وضوحا في اعطاء التعليمات و الأوامر كي لا تترك اي مجال للشك عاطفيا:عليك ان تحافظ على لسانك أكثر كي لا تجرح الحبيب .

  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.