الأحد، 31 مايو 2015

ابراج اليوم الاربعاء 3-6-2015 ,توقعات جوى عياد ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  6:35 م   حظك اليوم.الابراج اليوم

ابراج اليوم الاربعاء 3-6-2015  ,توقعات جوى عياد ,abraj

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما



 
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الاربعاء 3-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. الاربعاء 3-6-2015,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الاربعاء 3-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاربعاء 3-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الاربعاء 3-6-2015               ,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الاربعاء 3-6-2015, حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الاربعاء 3-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .. الاربعاء 3-6-2015                     
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الاربعاء 3-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاربعاء 3-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الاربعاء 3-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .الاربعاء 3-6-2015                     
 

    حظك اليوم 

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تفكري جيداً بوضعك المهني قبل أن تقدمي على أية خطوة جديدة عاطفياً:كوني أكثر مرحاً مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:أعمالك في تطور مستمر والأمور تسير لصالحك عاطفياً:الأمور العاطفية هادئة وعلاقتك مع الحبيب مستقره.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:كوني أكثر صدقاً والتزاماً في تعاملاتك مع زملاء العمل عاطفياً:لا تتصرفي بطريقة تبعد الحبيب عنك.الرجل من برج الثور:مهنياً:أنت تعرف جيداً ما تريد وتنطلق بقوة عاطفياً:مشادة كلامية تحدث اليوم بينك وبين الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:لا تدعي أحد يستفزك حافظي على هدوء أعصابك عاطفياً:انسي الماضي وباشري في الحب الجديد.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الأيام الصعبة تنتهي بالنسبة لك وتبدأ من جديد عاطفياً:لا تعامل الحبيب بقسوة وكن أكثر مرونة معه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لديك الكثير من العروض اليوم التى تفكري بها جيداً عاطفياً:أنت عاطفية وتعبري عن مشاعرك بصدق للحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:الكثير من التطورات الإيجابية التى تصب لصالحك اليوم عاطفياً:احترم قرارات الحبيب ولا تفرض رأيك عليه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تدخلي في تفاصيل عمل جديده وتشعري بالحماسة تجاهه عاطفياً:علاقتك مع الحبيب مميزة ويسودها الاتفاق والاحترام.الرجل من برج الأسد:مهنياً:ضغوطات العمل ماتزال مستمرة ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:أهملت الحبيب هذه الفترة عليك أن تعوض ما فات.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تقدمي على أية مغامرات اليوم قد لا تكون في صالحك عاطفياً:أخيراً تكسري الحاجز الذى كان بينك وبين الحبيب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:أنت مبدعاً في عملك والأمور تسير لصالحك عاطفياً:لا تكن قاسي القلب وسامح الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:أحلامك كبيرة وطموحك كبير ولا توجد له حدود عاطفياً:تصرفات الحبيب تستفزك خلال هذه الفترة ولا تعرف كيف تتعامل معها.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تكن مزاجياً في تصرفاتك مع زملاء العمل عاطفياً:لا تدع أحد يقرر مصير علاقتك العاطفية.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تفاجئي اليوم بالكثير من الأحداث الغير متوقعة عاطفياً:مزاجك الجيد يتعكس بشكل ايجابي على علاقتك بالحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:أمورك في العمل متوتره خلال هذه الفترة عاطفياً:اعطي فرصة أخرى الى الحبيب ولا تستعجل بقراراتك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:لا تنتقدي أخطاء الآخرين بكثرة فلستي الأفضل عاطفياً:لماذا تتصرفي ببرود مع الحبيب هذه الفترة؟ الرجل من برج القوس:مهنياً:بعض العوائق تقف في سبيل تحقيقك لمشروع جديد عاطفياً:لا تكن قاسياً على الحبيب واعطيه فرصة ثانية.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:صبي إهتمامك على الأمور الهامة ولا تنشغلي بأمور ثانوية عاطفياً:تبدي اليوم جذابة وينجذب اليك الكثير من المعجبين.الرجل من برج الجدي:مهنياً:أنت اليوم محظوظ في كل ما تقوم به حاول أن تستغل هذه الفرصة عاطفياً:لماذا غيرت رأيك فجأة من أجل الحبيب؟
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عبري عن أفكارك بحرية ولا تخجلي من طرحها عاطفياً:تشعري بتأنيب الضمير لأنك قسوتي على الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:أمامك الكثير من العمل اليوم عليك أن تبذل الجهد المناسب عاطفياً:انسى الماضي وابدأ مع الحبيب من جديد.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تعرفي الطريق المناسب لتصلي الى هدفك عاطفياً:لا تتهوري بكلامك مع الحبيب فقد تندمي لاحقاً.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تنشغل اليوم بوضع ميزانية جديدة لمشروع جديد عاطفياً:الوقت غير مناسب لتتجادل مع الحبيب أو تتشاجر معه.
 
   حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.