الأحد، 31 مايو 2015

ابراج اليوم الاربعاء 3-6-2015 ,توقعات كارمن شماس ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  6:28 م   كارمن شماس

ابراج اليوم الاربعاء 3-6-2015  ,توقعات كارمن شماس ,abraj

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما


 
-حظك اليوم الخميس 9/10/2014 ,كارمن شماس,abraj
كارمن شماس
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الاربعاء 3-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. الاربعاء 3-6-2015,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الاربعاء 3-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاربعاء 3-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الاربعاء 3-6-2015               ,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الاربعاء 3-6-2015, حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الاربعاء 3-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .. الاربعاء 3-6-2015                     
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الاربعاء 3-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاربعاء 3-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الاربعاء 3-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .الاربعاء 3-6-2015                     
 

    حظك اليوم 

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الكير من الأحداث الجيدة والمتتابعة تحدث اليوم بالعمل ويجب أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:تناقش الحبيب اليوم بالكثير من الأمور الهامة حول مستقبل علاقتكما.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:بعد فترة صعبة تعود الأمور الى طبيعتها وتباشر أعمالك من جديد عاطفياً:لا تتخلى عن الحبيب في مثل هذه الظروف وقف الى جانبه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:كن أكثر تعاوناً مع زملاء العمل وتبادل معهم الآراء والخبرات عاطفياً:واجه الحبيب بما يزعجك ولا تسمح بحدوث تراكمات.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تعرف اليوم الكثير من اللقاءات المميزه في العمل مع أشخاص مميزين عاطفياً:تبذل كل ما فيوسعك لإسعاد الحبيب وادخال السرور الى قلبه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم الكثير من الأمور المتناقضة في العمل والتى يجب أن تتعامل معها عاطفياً:كن أكثر يقة ولا تتردد في إخبار الحبيب بحقيقة مشاعرك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:اهتم في عملك فقط ولا تتدخل في شؤون الآخرين عاطفياً:الأجواء مشجعه خلال هذه الفترة لتخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تركز اليوم على الأمور المالية في العمل والتى تشغل كل تفكيرك عاطفياً:حل خلافاتك مع الحبيب ولا تدع الامور تزيد عن حدها.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تقترح اليوم الكثير من الأمور الناجحة التى تصب في مصلحة العمل عاطفياً:لا تستغل ضعف الحبيب في تنفيذ أمور لا يحبها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:حافظ على أسرار العمل ولا تبوح بها لأحد عاطفياً:كن أكثر مصداقية والتزاماً في وعودك تجاه الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تراجع الملفات القديمة في العمل على أمل إيجاد حلول سريعة عاطفياً:كن أكثر تسامحاً مع الحبيب وانسى الماضي وابدأ من جديد.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:الأمور في العمل مطمئنة وتشعر بالإستقرار عاطفياً:تشعر أن الحبيب قد تغير في تصرفاته معك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تخطط الى مشروع جديد يشغل كل تفكيرك وآمالك عاطفياً:لا تخشى من التعبير عن مشاعرك تجاه الحبيب.

   حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.