السبت، 31 يناير 2015

ابراج اليوم الاحد 1-2-2015 ,توقعات محمد فرعون ,abraj alyoum

الكاتب: admin   بتاريخ:  12:06 م   محمد فرعون


 

نقدم لكم اليوم اجدد التوقعات حظك اليوم لاشهر علماء الفلك فى مصر والوطن العربى حصريا على موقعنا.

    هنشوف اصدق التوقعات لكل الابراج
 حظك اليوم الاربعاء 29/10/2014 ,محمد فرعون,abraj

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .الاحد 1-2-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .الاحد 1-2-2015  ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .الاحد 1-2-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .الاحد 1-2-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .الاحد 1-2-2015  ,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .الاحد 1-2-2015  , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .الاحد 1-2-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .الاحد 1-2-2015
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .الاحد 1-2-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .الاحد 1-2-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .الاحد 1-2-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .الاحد 1-2-2015



     حظك اليوم     
برج الحمل .
  اصحاب برج الحمل حظك لليوم:المراة من برج الحمل مهنيا:عليكي ان تعرفي كيف تحافظي على مكانك في العمل عاطفيا:تتصرفي بطيش مع الحبيب عليكي ان تكوني حريصة على تصرفاتك.الرجل من برج الحمل:مهنيا:تمر بيوم هادئ اليومتقوم من خلاله بممارسة الاعمال الروتينية المعتاده عاطفيا:الحبيب يعطيك فرصة اخيرة عليك ان تكون حذرا خلال هذه الفترة.
  


  برج الثور .
  اصحاب برج الثور حظك لليوم:المراة من برج الثور مهنيا:تتخذي اليوم الكثير من الإجراءات التى من شانها ان تغير مسار العمل عاطفيا:انت قادرة على ان تخرجي من ازمتك العاطفية كوني اكثر قوة.الرجل من برج الثور:مهنيا:ابتعد عن المشاكل ولا تتدخل في امور لا تعنيك عاطفيا:المساء تتفرغ للحبيب وتلغي كافة مواعيدك من اجله.


  
  برج الجوزاء .
  اصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المراة من برج الجوزاء مهنيا:تنتقلي اليوم الى مكان عمل يحسن من مكانتك واوضاعك المادية عاطفيا:يعود الامل اليك لعلاقة عاطفية قديمة.الرجل من برج الجوزاء:مهنيا:تخصص هذا اليوم لإنهاء الاعمال المتراكمة عاطفيا:تتعرف خلال هذا اليوم على اشخاص تنجذب اليهم.

 
  برج السرطان .
  اصحاب برج السرطان حظك لليوم:المراة من برج السرطان مهنيا:عليكي ان تعملي ضمن نطاق عمل منظم ومحدد عاطفيا:عليكي ان تقدمي المزيد من التنازلات إن اردتي ان تنجح علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنيا:تبدو فضوليا اليوم وتتدخل في امور لا تعنيك عاطفيا:بدات تشعر بالتعب بسبب متطلبات الحبيب التى لا تنتهي.


 برج الاسد .
  اصحاب برج الاسد حظك لليوم:المراة من برج الاسد مهنيا:لديك الكثير من الإنشغالات فلا تحاولي ان تاخذي مشاريع إضافية عاطفيا:تضعي ثقتك بالحبيب وتاتمنينه على كل اسرارك.الرجل من برج الاسد:مهنيا:تبحث اليوم في ملفات قديمة على امل حل قضايا عالقة عاطفيا:لا تخسر الحبيب بسبب عنادك.

 
 
  برج العذراء .
  اصحاب برج العذراء حظك لليوم:المراة من برج العذراء مهنيا:النجاح لن يتحقق بدون العمل المضني عليكي ان تبذلي المزيد من الجهد عاطفيا:قفي الى جانب الحبيب وساهمي في إزاحة الهم عنه .الرجل من برج العذراء:مهنيا:كن صبورا ولا تتسرع في خطواتك عاطفيا:لديك الفرصة المناسبة لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.


 
  برج الميزان .
  اصحاب برج الميزان حظك لليوم:المراة من برج الميزان مهنيا:عليكي ان تعرفي كيف تسيطري على اعصابك اليوم وان لا تنصاعي للتحديات عاطفيا:عليكي ان تعتادي على التاقلم مع مطالب الحبيب.الرجل من برج الميزان:مهنيا:لا تبقى صامتا بل عليك ان تتخذ موقف واضح في العمل عاطفيا:اعطي المزيد من الوقت للحبيب ولا تهمل مشاعره.

    
 برج العقرب .
  اصحاب برج العقرب حظك لليوم:المراة من برج العقرب مهنيا:حياتك المهنية تتغير وتنقلب راسا على عقب عاطفيا:بدات تتصرفي بطريقة غريبة مع الحبيب هل تغيرت مشاعرك؟ الرجل من برج العقرب:مهنيا:تتصرف بطريقة مستفزه مع زملائك في العمل كن حذرا عاطفيا:اخرج هذا المساء مع الحبيب وغير من الاجواء الضاغطه.

 
  برج القوس .
  اصحاب برج القوس حظك لليوم:المراة من برج القوس مهنيا:امامك الكثير من الفرص والتطورات في العمل تسير لصالحك عاطفيا:لا تعلقي كثيرا على كلام الحبيب فانت تدركي انه يحبك.الرجل من برج القوس:مهنيا:تمر بيوم طويل وممل بسبب تكرار الاعمال الروتينية نفسها عاطفيا:لا تفضل التطرق الى مواضيع تتعلق بمستقبل علاقتك مع الحبيب وتفضل الصمت.
    

    
 برج الجدي .
  اصحاب برج الجدي حظك لليوم:المراة من برج الجدي مهنيا:احلامك تتحقق بسبب مثابرتك على العمل وتصميمك على النجاح عاطفيا:علاقتك العاطفية مع الحبيب تتطور وتنتقل الى مستوى اعلى.الرجل من برج الجدي:مهنيا:تشعر بالكسل اليوموليست لديك الرغبة على عمل اي شئ عاطفيا:احذر من اي خلاف قد يقع اليوم بينك وبين الحبيب.

    
 برج الدلو .
  اصحاب برج الدلو حظك لليوم:المراة من برج الدلو مهنيا:تقومي اليوم بالكثير من الإتصالات و الصفقات الناجحة التى تصب لمصلحتك عاطفيا:لا تكابري اكثر فانت تدركي مدى عشقك للحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنيا:تتصرف بثقة اليومفتبدو قوي الشخصية وتنجح في كل موقف تتخذه عاطفيا:تنجرف بعواطفك تجاه الحبيب ولا تقدر ان تسيطر على مشاعرك.

  برج الحوت .
  اصحاب برج الحوت حظك لليوم:المراة من برج الحوت مهنيا:اعمالك تتقدم على نحو سريع وغير متوقع عاطفيا:تشعري بالحيرة ولا تعرفي كيف تصلي الى قلب الحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنيا:تتقدم في العمل ولكن بطريقة بطيئة عاطفيا:لا تتصرف بطريقة طائشة تفقدك ثقة الحبيب .  


    
 حظك ,اليوم , , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج


معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.