الأربعاء، 1 يناير 2014

وصفه اعشاب لطرد الديدان من البطن للكبار والاطفال

الكاتب: شوشو   بتاريخ:  11:23 م  


وصفات وطرق العلاج من طب الاعشاب الشعبية المستخدمة فى التخلص من الديدان المعوية فهى



*يستخدم البصل لطرد الديدان المعوية عند الاطفال وذلك بنقع شرائح من البصل الغض فىقليل من الماء طيلة الليل ويصفى فى الصباح ويعطى للطفل بعد تحليته بالعسل النحل ويستمر على ذلك يوميا الى أن يتم طرد الديدان من الامعاء كما تستخدم أيضا حقن البصل الشرجية للغرض نفسه ويكون ذلك بغلى نصف بصلة متوسطة الحجم لمدة 3 دقائق فى لتر من الماء وتصفيته بعد ذلك لحقنة فاترا فى الشرج .


*يقتل الثوم الديدان المعوية ويطهر الامعاءمنها خاصة عند الاطفال ولهذا الغرض يعطى للطفل فى الصباح فنجان من الحليب يغلى فيه بعض من فصوص الثوم ، ويلى ذلك حقنه شرجيه دافئة بمغلى الثوم فى الماء أو الحليب ، ويحضر بغلى ثلاثة فصوص فقط من الثوم (ذيادة كمية الثوم غير مطلوب)


فى ثلاثة أرباع لتر من الماء أو الحليب (الحليب أفضل من الماء لوقاية الجدار المخاطى للا معاء من تاثير الثوم)


ثم تصفيته وحقنه ببطىء ساخنا لدرجة 35 درجة مئوية فى الشرج .. هذه الطريقة تميت الديدان المعوية وتخرجها مع البراز.. كما أن اخذ الثوم مع العسل نافع لقتل الديدان المعوية وأخراجها ...


*ولقتل الديدان عند الاطفال تؤخذ أوقية من زيت الزيتون الجيد وأوقية من عصير الليمون وأوقية من السكرأو العسل وتخلط خلطا جيدا ويعطى منها للطفل ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار..


* تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية ..


ويكون ذلك بهرس بعض ثمار من الجوز النصف نلضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش ثم يمزج العصير بمسحوق سكر نبات ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأ طفال مرة واحدة فى الصباح قبل الاكل ، وتزداد الكمية بالنسبة للسن ويستمر على أستعماله الى أن يتم طرد الدود كله.


*يستعمل مستحلب أزهار الاقحوان أو زيت الازهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم .


تلك هى الوصفات التى عرفها الأنسان


وما هى ألا أسباب ولا ياتى الشفاء الا من عند


الله

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.