الجمعة، 6 نوفمبر 2015

حظك اليوم السبت 7-11-2015 ,توقعات فاطيما كل الابراج ,abra

الكاتب: admin   بتاريخ:  9:06 م   فاطيما


اهلا بكم اليوم فى توقعات جديده مع الابراج والحظ وتوقعات فاطيما

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. السبت 7-11-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور ..   ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. السبت 7-11-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. السبت 7-11-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. السبت 7-11-2015                       
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. السبت 7-11-2015  , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. السبت 7-11-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . السبت 7-11-2015                                                             
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. السبت 7-11-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. السبت 7-11-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. السبت 7-11-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . السبت 7-11-2015                                    
                     

    حظك اليوم   

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:مهنياً:قد تتراجع معنوياتك قليلاً اليوم بسبب تأخر الموافقة على مشاريعك عاطفياً:شجع الحبيب على التقدم بعمله.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:مهنياً:عليك أن تجد طرق أفضل لاستثمار أموالك في مشاريع جديدة عاطفياً:تناقش مع الحبيب بهدوء ولا داعي للانفعال.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:مهنياً:مشروع جديد تشعر أنه سيدر عليك المزيد من الأرباح تسعى الى تحقيقه عاطفياً:لا تتعنت بآرائك تجاه الحبيب وتعامل معه بهدوء.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:مهنياً:تخوض اليوم تجربة جديدة في العمل تشعر أنها ستصب لصالحك عاطفياً:لا تتسرع في اخبار من تحب بحقيقة مشاعرك قبل أن تتأكد منه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:مهنياً:تبدو اليوم سلبي المزاج ولا تتأقلم مع العمل عاطفياً:لا يعجبك كلام الحبيب وانتقاده الدائم لك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:مهنياً:تبرز مواهبك في العمل هذا اليوم وتحاول أن تستغلها جيداً عاطفياً:الفلك لا ينصحك بالارتباط خلال هذه الفترة تريث قليلاً.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:مهنياً:لا تتورط في قضايا غير قانونية كن حذراً عاطفياً:تظهر بعض الخلافات في الطباع بينك وبين الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:مهنياً:تتلقى اليوم علاوة وتهاني على عمل مدهش قمت به عاطفياً:الحبيب من حقه أن يعرف ما تخطط له فلا تخفي عنه أية أمور.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:مهنياً:لا تهمل أية تفاصيل اليوم مهما كانت تبدو لك صغيرة عاطفياً:تتصالح مع الحبيب وتعود الأمور الى طبيعتها من جديد.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:مهنياً:انسى أخطاء الماضي وفكر بعملك من جديد عاطفياً:الحبيب يدعمك ويوفر لك الجو الملائم للراحة.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:مهنياً:يقدر رؤسائك في العمل جهودك ويكافؤوك عليها عاطفياً:لا تكن كثير التطلب فيتخلى عنك الحبيب.
الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم:مهنياً:الحظ يحالفك اليوم في تحقيق الكثير من الأرباح عاطفياً:كن متفائلاً في علاقتك مع الحبيب.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
حظ سعيد للجميع

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.