الأربعاء، 4 نوفمبر، 2015

حظك اليوم الجمعه 6-11-2015 ,توقعات فاطيما,abraj

الكاتب: elstat omhaya   بتاريخ:  2:32 ص   فاطيما


 

اهلا بكم اليوم فى توقعات جديده مع الابراج والحظ وتوقعات فاطيما

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الجمعه 6-11-2015     ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور ..   ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الجمعه 6-11-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الجمعه 6-11-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الجمعه 6-11-2015                      
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الجمعه 6-11-2015      , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الجمعه 6-11-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الجمعه 6-11-2015                                                            
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الجمعه 6-11-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الجمعه 6-11-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الجمعه 6-11-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الجمعه 6-11-2015  


                                                      

    حظك اليوم   

الحمل
يوم مريح وفرح ومليء بالحب يمضيه العازب كما المتزوج في انسجام مع أفراد العائلة أو مع الشريك. ترّفه عن نفسك وعن المحيطين بك وتؤجّل الحاجة للانزواء والتفكير في بعض المهام التي يحتاج تنفيذها إلى بعض التحضيرات مع بداية الأسبوع القادم.
الثور
عدم وضوح رغباتك وعدم معرفة مصالحك الفعلية يجعلك متأرجحاً بين عدة مشاريع تتناوب اليوم على درسها وتجد صعوبة في الاختيار بينها للبدء في تنفيذها. إلى جانب ذلك، فإن تأثير وضعك العاطفي المحبط يجعلك متشائماً وصعب المراس
الجوزاء
الفلك يعزز حياتك العاطفية التي تشهد أفضل حالاتها من التوازن والتفاهم. يهتم المتزوج بشريكه ويضع معه برنامجاً مشتركاً من التسلية والترفيه. أما العازب فقد يخطط للأقدام على الارتباط الجدّي وبناء عائلة، أو قد يجد نصفه الآخر قريباً جداً.
السرطان
تحتاج العودة إلى ذاتك لمعرفة أهدافك، وتقدير حجم امكانياتك الفعلية، كما لتقييم الأوضاع المهنية التي تطرأ على حياتك في هذه المرحلة. لا تكن شديد التطلب فتضع الكمال نصب عينيك، لأن ذلك يعيق تقدمك في عملية التنفيذ ويحدّ من قدراتك الإبداعية.
الأسد
تتأرجح أحياناً بين تنفيذ رغباتك التي تمسك بك بقوة، وبين واجباتك ومسؤولياتك التي تملي عليك التصرف بطريقة أكثر عقلانية، مما قد يخلق لديك اليوم إحساساً بالكآبة، لكنه لن يستمر طويلاً، لأنك ستتلقى تعويضاً مالياً ومعنوياً ينسيك كل ما عداه.
العذراء
يحالفك الحظ على المستوى المهني وتتقدم أعمالك بشكل ملموس. المعاناة التي عشتها خلال علاقتك العاطفية السابقة كما الجروح التي خلّفتها، تنعكس بشكل سلبي ودون وعي منك، على وضعك العاطفي الجديد. فشريكك الحالي يتلقى نتائج مرارتك السابقة.
الميزان
تشعر بالحاجة إلى الانتقال من مكانك لممارسة أسلوب حياة مغاير أو الانخراط في تيار جديد، أو اعتماد طريقة تفكير مختلفة. فتنفتح بصدق وعفوية على أجواء اجتماعية متنوعة تغنيك وتنمي شخصيتك. ممارسة رياضة المشي في الطبيعة تنشطك وتريح ذهنك.
العقرب
باستطاعتك اقناع الآخرين بآرائك بسهولة، لكن الكلام الذي تجيد استخدامه قد لا يدفعهم إلى تحويل هذه القناعة إلى فعل، أو إلى طريقة حياة تخدم مصالحهم الفعلية. لذا قد تشعر اليوم بخيبة أمل من تخاذل المحيطين بك، وتفضل الابتعاد عنهم قليلاً.
القوس
تواجه المخاوف والهواجس التي تكبّلك، وتحاول التعبير عنها بالكلام بعد أن رفضت وجودها لفترة طويلة، وتجاهلت عن عمد مدى تأثيرها على حياتك اليومية وعلى مجمل دوافعك وأهدافك. وهي خطوة ايجابية كبيرة تتخذها باتجاه التخلص من تأثيراتها.
الجدي
تنجح اليوم في القيام بأعمالك على أفضل وجه، فالفلك يحمي تحركاتك المهنية مهما كان نوعها، ويزيد من حيويتك ونشاطك. تفرض نفسك وآرائك بسلاسة ودون استفزاز، فتنال مشاريعك إعجاب الآخرين الذين يقدّرون معرفتك، وقدرتك على التحليل والتركيز.
الدلو
تشعر بالسعادة وتحصد ثمار الجهود التي قمت بها لتحسين وضعك العائلي وإعادة لم شمل أفراد عائلتك في إطار من المحبة والإنسجام. تقرر الانفتاح من جديد على الأجواء الاجتماعية التي تخلّيت عنها في الفترة السابقة، فتعيد وصل ما انقطع من علاقات.
الحوت

لا تتردد في الإقدام في كل ما تفعله، وتفاءل بالحصول على كل ما تطلبه، لأن الحظ يخصصك اليوم بالدعم والمساعدة، ولن يردّك خائباً. فأنت المختار وستتحقق أمنياتك في العمل كما في الأوضاع العاطفية. مارس الرياضة بانتظام، فمفعولها ايجابي كالسحر!
 
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
حظ سعيد للجميع

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

Google+ Badge

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Google+ Followers

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.