الأحد، 7 يونيو 2015

ابراج اليوم الثلاثاء 9-6-2015,توقعات جوى عياد ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  1:37 ص   حظك اليوم.الابراج اليوم

ابراج اليوم الثلاثاء 9-6-2015,توقعات جوى عياد ,abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الثلاثاء 9-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. الثلاثاء 9-6-2015  ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الثلاثاء 9-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الثلاثاء 9-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الثلاثاء 9-6-2015 ,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الثلاثاء 9-6-2015 , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الثلاثاء 9-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .. الثلاثاء 9-6-2015                                 
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الثلاثاء 9-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الثلاثاء 9-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الثلاثاء 9-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .الثلاثاء 9-6-2015            
                     

    حظك اليوم 

الحمل
مهنياً:تتاح لك اليوم فرصة لبدء مشروع جديد لطالما تمنيته حاول ان تفكر جيدا عاطفياً:حاول ان تتمالك اعصابك اكثر فانت بت لا تطيق تصرفات الحبيب.
الثور
مهنياً:لا تكن متمردا بل عليك ان تكون اكثر انضباطا لقوانين الشركة و قراراتها عاطفياً:العلاقة تسوء بينك و بين من تحب حاول ان تهدئ من الاوضاع.
الجوزاء
مهنياً:امامك فرصة اليوم لتعرض افكارك على رؤسائك في العمل لا تتردد عاطفياً:عليك ان تتخذ قرارا سريعا بشأن طبيعة علاقتك مع من تحب.
السرطان
مهنياً:حاول ان تعيد التفكير في طريقة ادائك لمهامك قد تجد طرق اكثر ابتكارا عاطفياً:عليك ان تتأقلم مع تصرفات من تحب لتنجح علاقتكما.
الأسد
مهنياً:تشعر انك لا تتقدم في عملك رغم الجهود التى تبذلها مما يسبب لك الاحباط عاطفياً:عليك ان تكون اكثر ثقة في مشاعر الحبيب تجاهك.
العذراء
مهنياً:عليك ان تكون اكثر حذرا فيما يتعلق بوضعك المالي عاطفياً:لا تتدخل في تحديد مستقبل من تحب عليك ان تترك له بعض الحرية.
الميزان
مهنياً:تقدم اليوم على خطوة جريئة تجعلك تنفذ مهام لا يقدر احد على القيام بها عاطفياً:كن اكثر صدقا في مشاعرك مع الحبيب.
العقرب
مهنياً:تتسلم اليوم مسؤوليات جديدة حاول ان تكون على قدر من المسؤولية عاطفياً:انت تضحي بالكثير من اجل الحبيب و لكنه لا يقوم بالمثل تجاهك.
القوس
مهنياً:حاول ان تضع لنفسك مخطط عمل لتستطيع ان تسير تجاهه عاطفياً:حاول ان تبتكر اجواء اكثر رومانسية لتقرب علاقتك مع من تحب.
الجدي
مهنياً:عليك ان تكون اكثر قدرة على تنظيم وقتك و تحديد اولوياتك عاطفياً:تتفاجأ بسبب فشل علاقتك مع من تحب بعد ان كنت تعيش اجواء رومانسية.
الدلو
مهنياً:ترتاح قليلا من مشاكل العمل بعد ان عملت جاهدا على ايجاد الحلول المناسبة عاطفياً:تشعر انك تسرعت بقرارك بشأن ترك من تحب.
الحوت
مهنياً:طموحك لا حدود له و لكنك لست بالمكان المناسب لتستغل هذا الطموح عاطفياً:تمضي اليوم اجمل اللحظات مع الحبيب بعد ان اعترفت له بحقيقة مشاعرك.

 
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج


معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.