الأحد، 7 يونيو 2015

ابراج اليوم الثلاثاء 9-6-2015,توقعات كارمن شماس ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  1:33 ص   كارمن شماس

ابراج اليوم الثلاثاء 9-6-2015,توقعات كارمن شماس ,abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما

-حظك اليوم الخميس 9/10/2014 ,كارمن شماس,abraj
كارمن شماس
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الثلاثاء 9-6-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. الثلاثاء 9-6-2015      ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الثلاثاء 9-6-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الثلاثاء 9-6-2015         ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الثلاثاء 9-6-2015                         ,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الثلاثاء 9-6-2015         , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الثلاثاء 9-6-2015         ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .. الثلاثاء 9-6-2015                               
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الثلاثاء 9-6-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الثلاثاء 9-6-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الثلاثاء 9-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .الثلاثاء 9-6-2015          
                     

    حظك اليوم 

الحمل
مهنياً:عليك ان تكون اقوى من المصاعب و ان تتابع مسيرتك المهنية بنجاح عاطفياً:الدعم المعنوي الذى قدمه لك الشريك يعني لك الكثير .
الثور
مهنياً:احدهم يحاول الايقاع بينك و بين رئيسك بالعمل كن حذرا عاطفياً:هناك امر يزعجك و يجعلك ترغب بالبوح به للشريك لا تتردد.
الجوزاء
مهنياً:حاول ان تتعامل مع الاوضاع بذكاء و ان لا تتسرع في اي قرار تتخذه عاطفياً:تصرفات الحبيب تستفزك لا تفقد اعصابك و تعامل معه بهدوء.
السرطان
مهنياً:المكاسب التى كنت تطمح بها قد تحصل عليها قريبا فقط التزم بجدول مواعيدك و انهي العمل في الوقت المحدد عاطفياً:حالة من اليأس تعيشها بسبب سوء تفاهم مع الحبيب.
الأسد
مهنياً:عليك ان تكون اكثر دقة في تنفيذ اعمالك كي تحقق المكاسب المرجوة عاطفياً:الحبيب يطالبك بالمزيد من الاهتمام فلا تبخل عليه.
العذراء
مهنياً:حاول ان تتجاوز الخسائر بأقل قدر و استفد من اخطاء الماضي عاطفياً:تفتح صفحة جديدة في علاقتك مع من تحب.
الميزان
مهنياً:يحاول احدهم الايقاع بك عليك ان تكون اكثر حكمة و ان تتعامل مع هذا الموقف بذكاء عاطفياً:كن منطقيا اكثر في علاقتك مع من تحب و لا تتوهم امور لا وجود لها.
العقرب
مهنياً:حاول ان تستفيد من الاوضاع الحالية لصالحك و ان تستفد من اية فرصة تتاح لك عاطفياً:حاول ان تحسم امورك مع الشريك في اقرب وقت ممكن.
القوس
مهنياً:الكثير من الفرص الذهبية تتاح لك اليوم عليك ان تستغلها جيدا لصالحك عاطفياً:لقاء الحبيب يشعرك بسعادة لا يمكن ان توصف.
الجدي
مهنياً:لديك اليوم مقابلة عمل مهمة اليوم كن على قدر من الاستعداد عاطفياً:انت متردد بشأن العلاقة العاطفية الجديدة التى تعيشها.
الدلو
مهنياً:تعبك في العمل لن يضيع سدى فقريبا ستحصد ثمار العمل الذى انجزته عاطفياً:تشعر ان حياتك انتقلبت يوم التقيت من تحب.
الحوت
مهنياً:عليك ان تكون اكثر واقعية في تنفيذ اعمالك المهنية و ان لا تتصرف بطيش عاطفياً:عليك ان تجد الشخص المناسب الذى تستطيع ان تثق به.

 
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج


معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.