الأربعاء، 24 يونيو 2015

ابراج اليوم الخميس 25-6-2015 ,توقعات ناتالى سمير ,abraj today

الكاتب: admin   بتاريخ:  9:26 ص   ناتالى سمير

 ابراج اليوم الخميس 25-6-2015 ,توقعات ناتالى سمير ,abraj today
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
   توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف ,توقعات فاطيما


 

حظك اليوم الجمعة 10/10/2014 ,ناتالى سمير,abraj



حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الخميس 25-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور ..,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الخميس 25-6-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الخميس 25-6-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الخميس 25-6-2015    ,

,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الخميس 25-6-2015    , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الخميس 25-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الخميس 25-6-2015                                    
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الخميس 25-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الخميس 25-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الخميس 25-6-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الخميس 25-6-2015                                

    حظك اليوم    

   برج الحمل
تساوي أفكارك في أغلب الأحيان ذهباً، ما يجعلك تتقدم بسرعة في عملك، تثير إعجاب الجنس الآخر بحس الفكاهة لديك وابتسامتك المشرقة.

برج الثور
ستكون الفرص الجديدة هذه الفترة الأهم في حياتك المهنية، لا تتدخل في مشاكل الشريك العائلية، يمكن أن تلقى معارضة شديدة لتدخلك.


برج الجوزاء
الحظ حليفك هذه الفترة، أية مبادرة تقوم بها ستعود عليك بالفائدة، ترغب بالتوجه الى مكان هادئ لتتمكن من التفكير بروية في الأمور العالقة.

برج السرطان
يتوجب عليك اتخاذ قرارات مهنية، ما يشعرك بالتوتر الحاد، حافظ على هدوئك عندما تشعر بالعصبية من الطرف الآخر، تتخذ الخطوة الأولى نحو المصالحة مع أحد أصدقائك.

برج الأسد
كن حذراً اكثر واياك ان ترتكب الأخطاء في العمل سيكلّفك ذلك كثيراً، تبدو لك القيود العائلية أكثر ثقلاً من أي وقت مضى.

برج العذراء
ركِّز على العمل في مجالات جديدة كي تفتح أمامك ابواب المستقبل، استخلص الدروس والعبر من التجارب التي تمر بها.

برج الميزان
اتخذ قراراتك المصيرية وفق رؤيتك للأمور وثق بأنها صحيحة، تفهم رأي الآخرين وكن عفوياً وصريحاً ومباشراً قدر الإمكان.

برج العقرب
أدرس جيداً الامور التي تتعلق بحياتك المهنية تناقش امورك العاطفية مع الاصدقاء اليوم وتتلقى نصائح مفيدة، استغلّ كل ما تجده خلافاً ومبدعاً لأن مثل هذه اللحظات لا تتكرر كثيراً.

برج القوس
انت الأول بأفكارك اللامعة، وتملك مهارات الاتصال لنقلها بشكل مثالي، اهتم بمظهرك الخارجي لانك ستلتقي شخصاً يثير اعجابك ويهتف له قلبك.

برج الجدي
يحالفك الحظ ويساعدك في اتخاذ القرارات المناسبة، لذا تمتع بالثقة لتبني مستقبلك، استخدم لغة الحوار مع الغير ولا تُفاجأ إذا تغيرت آراء البعض.

برج الدلو
اجعل الهدف واضحاً بالنسبة اليك والى زملائك، ما يسهل بلوغه، ستجد قريباً الشخص المناسب الذي ينسيك همومك ويسعدك ويقدم لك الحب والإهتمام.

برج الحوت
لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، لا تخرج عن الموضوع المطروح أمامك، حان الوقت لاتخاذ قرار حاسم وجدّي، استعد لذلك.



 
 حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج


معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.