السبت، 20 يونيو 2015

ابراج اليوم الاثنين 22-6-2015 ,توقعات نجلاء قبانى,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  1:35 ص   نجلاء قبانى

ابراج اليوم الاثنين 22-6-2015 ,توقعات نجلاء قبانى,Abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف,توقعات فاطيما


 

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الاثنين 22-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور ..   ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الاثنين 22-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاثنين 22-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الاثنين 22-6-2015       
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الاثنين 22-6-2015  , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الاثنين 22-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الاثنين 22-6-2015                                             
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الاثنين 22-6-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاثنين 22-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الاثنين 22-6-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الاثنين 22-6-2015                                         

    حظك اليوم   

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون حذرا اليوم وأن تتأنى قبل أن تتخذ أي قرار عاطفياً:إستشر أحد الأشخاص الذين تثق بهم حول وضعك العاطفي مع الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تيأس فالحظ يعدك بالكثير من الإنجازات خلال الفترة القادمة عاطفياً:لا تتردد في أن تستشير الحبيب بمشاكلك التى تتعرض لها.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تثبت على موقفك فأنك على حق عاطفياً:لا تفقد ثقتك بمن تحب فأنت تدرك أن حبه لك لا يقدر بثمن.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيما لوقتك كي لا يضيع مجهودك الذى تبذله عاطفياً:جاذبيتك لا تقاوم اليوم و الحبيب لا يرفض لك طلب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:الفلك يحذرك خلال هذه الفترة من الكثير من المكائد التى تتعرض لها عاطفياً:لا تخف من مستقبلك مع الحبيب فأنت في مأمن معه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تكرر أخطاء الماضي و تعلم كيف تتجاوزها عاطفياً:لا تتردد في الإستفسار عن كل ما يخص علاقتك مع الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتعرض اليوم لبعض المواقف السلبية التى تتطلب منك أن تكون حازما بشأنها عاطفياً:انتبه الى تصرفاتك مع الحبيب و أبدي له المزيد من الإهتمام.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشعر أنك ضائع وسط الكثير من الأعمال لا تتردد في طلب المساعدة عاطفياً:عليك أن تكون أكثر ودا إن أردت الإستمرار في علاقتك مع الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:إلجأ الى بعض الأشخاص النافذين لحل مشاكل عملك عاطفياً:أخيرا تنجح في إعادة علاقتك مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر إلتزاما بقوانين العمل التى تفرض عليك عاطفياً:علاقة صداقة تتحول الى حب كبير.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحتاج الى أفكار جديدة لتعيد النشاط الى عملك عاطفياً:لا تتجاوز حدودك مع الحبيب وإلا كانت نهاية هذه العلاقة قريبة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون حذرا بالثقة التى تعطيها لبعض الأشخاص في العمل عاطفياً:عليك أن تراعي ظروف الحبيب هذه الفترة.

..حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.