السبت، 20 يونيو 2015

ابراج اليوم الاثنين 22-6-2015 ,توقعات فاطيما,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  2:03 ص   فاطيما

ابراج اليوم الاثنين 22-6-2015 ,توقعات فاطيما,Abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف,توقعات فاطيما



 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الاثنين 22-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور ..   ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الاثنين 22-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاثنين 22-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الاثنين 22-6-2015       
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الاثنين 22-6-2015  , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الاثنين 22-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الاثنين 22-6-2015                                             
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الاثنين 22-6-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاثنين 22-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الاثنين 22-6-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الاثنين 22-6-2015                                         

    حظك اليوم   

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:كن أكثر ثقة بما تسعى الى تحقيقه ولا تتردد في قراراتك عاطفياً:بعض العوائق المادية التى تقف في طريق ارتباطك بالحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تسعى للحصول على مركز مهم في عملك عاطفياً:عليك أن تبادر الى مصالحة الحبيب فأنت تعلم أنك أغضبته.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تسئ فهم الآخرين عليك أن تفس الأمور بمنطق عاطفياً:لا تحتمل فكرة البعد عن الحبيب وتفكر بالارتباط به.
ا
لسرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تكثر أسفارك خلال هذه الفترة مما يشعرك بالارهاق عاطفياً:لا تتصرف بعناد مع الحبيب فهذا سيزيد الأمور سوءاً.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:كن هادئاً اليوم وحاول أن تتعامل مع المواقف الصعبه بهدوء عاطفياً:تنتقل الى مستوى جديد في علاقتك مع الحبيب أكثر تفاؤلاً.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تجري اليوم البحث عن معلومات جديده حول مشروع جديد عاطفياً:ابذل المزيد من الجهد ان أردت أن تنجح علاقتك مع الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:قرارت هامة يجب أن تتخذها اليوم وأن تكون حاسماً حيالها عاطفياً:لا تختبر صبر الحبيب وغيرته أكثر من ذلك فهو لم يعد قادر على التحمل.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تعاون مع زملاء العمل ولا تخفي أية معلومات قد تكون هامه عاطفياً:خلاف يحصل بينك وبين الحبيب حاول أن تحله بوقته.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تستقر في عملك وتشعر بقدرة أكبر على التركيز عاطفياً:اعطي المجال للحبيب ليعبر عن آرائه بوضوح.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تعيش هواجس لا معنى لها في العمل حاول أن تسترخي عاطفياً:لا تصدق القيل والقال واستمر في علاقتك مع الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:كن أكثر طموحاً ولا تدع العقبات الصغيره تقف في طريق تقدمك عاطفياً:تحاول أن تتخلص من الروتين المسيطر على حياتك العاطفية.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:مهمة جديدة في العمل تفتح لك آفاق جديدة عاطفياً:تحاول جاهداً أن تقنع الحبيب بوجهة نظرك لا تضغط عليه.
..حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج


معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.