الجمعة، 19 يونيو 2015

ابراج اليوم الاحد 21-6-2015,توقعات محمد فرعون,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  1:31 ص   محمد فرعون

ابراج اليوم الاحد 21-6-2015,توقعات محمد فرعون,Abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف,توقعات فاطيما


 

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الاحد 21-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور ..   ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الاحد 21-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاحد 21-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الاحد 21-6-2015      
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الاحد 21-6-2015 , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الاحد 21-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الاحد 21-6-2015                                            
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الاحد 21-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاحد 21-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الاحد 21-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الاحد 21-6-2015                                        

    حظك اليوم   

الحمل
مهنياً:حاول ان تثق اكثر بفريق عملك فلا يمكنك ان تنجز اعمالك بدقة دون مساندتهم عاطفياً:لا تضعف امام الضغوطات و استمر بعلاقتك مع من تحب.
الثور
مهنياً:الاسلوب الجديد الذى ابتكرته في العمل سيعود عليك بالفائدة عاطفياً:تعيش فترة من الهدوء و الاستقرار في علاقتك مع من تحب.
الجوزاء
مهنياً:اخيرا تحصل على مردود من عملك يعوضك عن الخسارة التى تعرضت لها عاطفياً:التضحيات التى تقدمها اما الحبيب لا تلاقي اهتمامه.
السرطان
مهنياً:تبرهن اليوم على قدرتك و كفائتك في تحدي و مواجهة الصعاب عاطفياً:حاول ان تهتم بشخصية من تحب اكثر من اهتمامك بالمظاهر.
الأسد
مهنياً:حاول ان تكون اكثر تعاونا مع زملاء العمل و ان تعتاد على العمل مع فريق عاطفياً:العناد بينك و بين من تحب لن يحل اية مشكلة حاول ان تكون اكثر تساهلا.
العذراء
مهنياً:حاول ان تؤدي اعمالك بكفاءة و اتقان اكثر فالعجلة لن تفيدك عاطفياً:تتمتع اليوم بخفة الظل مما يلفت اليك انظار الاخرين.
الميزان
مهنياً:لا تيأس فقريبا ستتحسن اوضاعك المهنية و تصل الى الهدف الذى خططت له عاطفياً:قد تلتقي اليوم شخص يثير اعجابك فاهتم بمظهرك الخارجي.
العقرب
مهنياً:عليك ان تكون اكثر قوة في تعاملك مع الاخرين افرض شخصيتك و قراراتك عاطفياً:ينتابك الشك تجاه الحبيب تشعر انه يخفي عنك الكثير.
القوس
مهنياً:حاول ان تهتم بادق التفاصيل و لا تهمل شيئا خاصة في المشروع الذى ستقدم عليه عاطفياً:قد تجد اخيرا الحب الحقيقي الذى طالما حلمت به.
الجدي
مهنياً:تشعر اليوم بطاقة و نشاط يجعلك قادر على انتنجز اية مهام تكلف بها عاطفياً:لا تسيطر على قرارات من يحبك عليك ان تستمع الي ارائه ايضا.
الدلو
مهنياً:فترة الجمود التى تمر بها اليوم لن تستمر فقريبا ستتغير الاوضاع الى صالحك عاطفياً:يعترف لك احد الاشخاص باعجابه فلا تتردد و اعطه فرصة.
الحوت
مهنياً:احذر اليوم جيدا من ارتكاب اي خطأ قد تكون عواقبه وخيمة عاطفياً:حاول ان تأخذ بآراء الاشخاص الاكثر خبرة منك بعلاقتك العاطفية.
..حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج


معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.