الأربعاء، 17 يونيو 2015

ابراج اليوم السبت 20-6-2015 ,توقعات جوى عياد ,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  2:21 ص   حظك اليوم.الابراج اليوم

ابراج اليوم السبت 20-6-2015 ,توقعات جوى عياد ,Abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف,توقعات فاطيما 


 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. السبت 20-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الثور ..,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. السبت 20-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. السبت 20-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. السبت 20-6-2015     
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. السبت 20-6-2015, حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. السبت 20-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . السبت 20-6-2015                                           
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. السبت 20-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. السبت 20-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. السبت 20-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . السبت 20-6-2015                                       

    حظك اليوم   

الحمل
مهنياً:تتخذ اليوم خطوة حاسمة في مجال عملك تمهد الكثير لمستقبك عاطفياً:في الحب لا توجد كرامة يجب ان تتنازل اكثر عن كبريائك.
الثور
مهنياً:يجب ان تخطط لاعمالك بشكل افضل و ان تتجنب الفوضى في تنفيذها عاطفياً:ان فقدت الثقة بمن تحب فلا مجال لنجاح هذه العلاقة.
الجوزاء
مهنياً:لا تكن عشوائيا يجب ان تنفذ اعمالك بدقة اكبر عاطفياً:حاول ان تستغل الفرص التى تجمعك مع من تحب لتخبره عن حقيقة مشاعرك.
السرطان
مهنياً:تطرح اراء و افكار اليوم تبهر الجميع بك و تضيف الى مستقبلك المهني الكثير عاطفياً:حاول ان تفتح صفحة جديدة مع من تحب و ان تنسى الماضي.
الأسد
مهنياً:تتجاوز الصعوبات التى تعترض طريقة بكل مهارة دون مساعدة اي شخص عاطفياً:حاول ان لا تثير المواضيع الحساسة تجاه من تحب.
العذراء
مهنياً:تجرب اشياء جديدة في العمل تفتح لك مجالات كثيرة عاطفياً:لا تصب جام غضبك على من تحب حاول ان تكون اكثر مرونة.
الميزان
مهنياً:الحساد من حولك كثر كن حذرا في تعاملاتك معهم عاطفياً:يجب ان لا تهمل العادات و التقاليد التى توضع في اطار العلاقات العاطفية.
العقرب
مهنياً:حاول ان تسترخي اكثر في اداء مهامك و لا تأخذ كل الامور على عاتقك عاطفياً:تعيش لحظات رائعة مع من تحب اليوم فلا تفسدها بمواضيع العمل.
القوس
مهنياً:لا توقع على اية عقود قبل ان تتأكد من صلاحيتها عاطفياً:قبل ان تتخذ قرار الارتباط عليك ان تفكر مليا بالشخص الذى تنوي الارتباط به.
الجدي
مهنياً:تشعر بالملل اليوم فلا يوجد اي جديد و تنهال عليك الاعمال الروتينية عاطفياً:الحبيب مشغول عنك هذه الايام مما يشعرك بالفراغ العاطفي.
الدلو
مهنياً:عليك ان تتقبل تلقي الاوامر من رؤسائك في العمل فهذا لن يسئ لك عاطفياً:تفكر انت و من تحب في وضع خطط جادة لمستقبلكما معا.
الحوت
مهنياً:تتحمل المزيد من الاعمال و المسؤوليات التى ستنجح في انجازها عاطفياً:تطرأ على بالك ذكريات حبك القديم الذى تسعى الى استعادته.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.