الأربعاء، 17 يونيو 2015

ابراج اليوم السبت 20-6-2015 ,توقعات نجلاء قبانى ,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  2:11 ص   نجلاء قبانى

ابراج اليوم السبت 20-6-2015 ,توقعات نجلاء قبانى ,Abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف,توقعات فاطيما 



حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. السبت 20-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الثور ..,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. السبت 20-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. السبت 20-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. السبت 20-6-2015     
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. السبت 20-6-2015, حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. السبت 20-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . السبت 20-6-2015                                           
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. السبت 20-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. السبت 20-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. السبت 20-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . السبت 20-6-2015                                       

    حظك اليوم   

الحمل
مهنياً:انت متسرع جدا في قراراتك هذه الايام عليك ان تكون اكثر روية في تنفيذها عاطفياً:لا تتجاهل التصرفات التى لا تعجبك من الحبيب عليك ان تواجهه بها.
الثور
مهنياً:عليك الاستمرار بعملك الجدي لانه الخطوة الوحيدة لتحقيق النجاح عاطفياً:تصرفاتك تبهر من تحب و تقربه منك اكثر.
الجوزاء
مهنياً:تكلف بمهام جديدة تفرحك لانها ستكسر من الروتين اليومي الذى تقوم به عاطفياً:لا تعطي من تحب وعود لا تستطيع الالتزام بها.
السرطان
مهنياً:تستعد لصرف المزيد من الاموال على مشروع عمرك الذى طالما حلمت به عاطفياً:حاول ان تكون اكثر جدية في التعبير عن حبك للشريك و التفكير بالارتباط به.
الأسد
مهنياً:تنتقل الى مرحلة مهمة في مستواك المهني تقربك اكثر لتحقيق اهدافك عاطفياً:قد يسبب لك احد الاشخاص مشكلة تبعد الحبيب عنك كن حذرا.
العذراء
مهنياً:بعد دراسة مطولة توافق على مشروع ضخم لطالما خططت له عاطفياً:عليك ان تعامل الحبيب كما ترغب ان يعاملك هو.
الميزان
مهنياً:حاول ان تستعين و تطلب المساندة للحصول على المنصب الذى طالما تمنيته عاطفياً: ابحث عن الاستقرار و اترك العلاقات العابرة التى لن توصلك لاية نتيجة.
العقرب
مهنياً:حاول ان تكون اكثر التزاما في تنفيذ مهامك المعتادة كي لا تخسر سمعتك عاطفياً:انسى الحب القديم و ذكرياته و ابدأ من جديد.
القوس
مهنياً:حاول ان تكون اكثر حكمة في اتخاذ قراراتك فالجرأة فالمغامرة لن تزيد الامور الا تعقيدا عاطفياً:عليك ان تتخذ قرار حاسم بشأن علاقتك مع من تحب.
الجدي
مهنياً:تخصص اليوم لانجاز الاعمال المتراكمة عليك منذ فترة عاطفياً:يعترف لك احد الاشخاص بحبه لك يفاجؤك هذا الاعتراف الذى لم تكن تتوقعه.
الدلو
مهنياً:عليك ان تكون اكثر دقة في تنفيذ اعمالك و الاهتمام بالتفاصيل بشكل اكبر عاطفياً:تقوم بالمستحيل لتنال رضى من تحب.
الحوت
مهنياً:لا تجعل الضغوطات التى يمارسها عليك احد الاشخاص تجعلك ان تفكر بالحياد عن قراراتك عاطفياً:لا تتخذ قراراتك بشكل فردي انما شارك من تحب بها.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج


معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.