الثلاثاء، 16 يونيو 2015

ابراج اليوم الجمعة 19-6-2015 توقعات جوى عياد ,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  1:57 ص   حظك اليوم.الابراج اليوم


 ابراج اليوم الجمعة 19-6-2015  ,توقعات جوى عياد ,Abraj

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما



حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الجمعة 19-6-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الجمعة 19-6-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الجمعة 19-6-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الجمعة 19-6-2015           
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الجمعة 19-6-2015       , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الجمعة 19-6-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الجمعة 19-6-2015                                                 
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الجمعة 19-6-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الجمعة 19-6-2015     ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الجمعة 19-6-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الجمعة 19-6-2015                                             

    حظك اليوم 

الحمل
مهنيا:قد تضطر اليوم الى مواجهة بعض الأشخاص الين لا تحبذ التعامل معهم عاطفيا:لا تركز فقط على أخطاء الحبيب وانظر الى الإيجابيات.
الثور
مهنيا:أنت مقبل على مرحلة مليئة في التغيرات بالعمل كن على أتم الإستعداد عاطفيا:لا تقسو على الحبيب أكثر و تعامل معه بلطف.
الجوزاء
مهنيا:عليك أن تتصرف اليوم بهدوء و تعقل وأن تبتعد عن المواجهات الغير مجدية عاطفيا:جاذبيتك و سحرك اليوم يطغى على كل شئ.
السرطان
مهنيا:تشعر اليوم بعدم الإستقرار في عملك بسبب كثرة التغيرات التى تحدث من حولك عاطفيا:لماذا تحاول إخفاء مشاعرك تجاه الحبيب كن صريحا بحقيقة مشاعرك؟
الأسد
مهنيا:أحدهم يعرض عليك اليوم العمل في مشروع جديد لا تتورط قبل أن تدرس الوضع جيدا عاطفيا:الحبيب ينتظر ردك بفارغ الصبر حول قرار الإرتباط.
العذراء
مهنيا:طموحاتك كثيرة و تشعر أن محيط عملك يقيدك ولا يساعدك على تحقيقها عاطفيا:الكثير من المعجبين المحيطين بك ولكنك لا تبدي أي إهتمام.
الميزان
مهنيا:تلتزم السرية اليوم و الصمت حول معلومات مهمة تخشى أن يتم تسريبها عاطفيا:عواطفك متناقضه اليوم ولا تعرف حقيقة مشاعرك تجاه من تحب.
العقرب
مهنيا:يوم مناسب لتبدأ تنفيذ عمل جديد أو القيام بمهمة جديدة عاطفيا:تعالج مسألة مهمة اليوم مع الحبيب و تنهي نقطة خلاف كانت بينكما.
القوس
مهنيا:أوضاعك المادية في تقدم ملحوظ فلا تخشى أن تقدم على مشروع جديد عاطفيا:لا تكن قاسيا في حكمك على الحبيب قبل أن تتأكد من الحقائق.
الجدي
مهنيا:تبحث عن طريقة جديدة تساعدك على أن تكون أكثر إستقلالية في عملك عاطفيا:عليك أن تتحرك بسرعة وإلا فقدت الحبيب الى الأبد.
الدلو
مهنيا:تصرفاتك اللامبالية أصبحت تثير غضب زملائك في العمل كن حذرا عاطفيا:تشعر أن الحبيب يستغل محبتك له من دون أن يبادلك نفس المشاعر.
الحوت
مهنيا:لديك الكثير من الأفكار الخلاقة و المبدعة اليوم التى عليك أن تستغلها جيدا عاطفيا:تمسك بالحبيب ولا تتخلى عنه في ظل ظروفه الصعبة.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.