الاثنين، 15 يونيو 2015

ابراج اليوم الخميس 18-6-2015 ,توقعات فاطيما ,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  11:56 ص   فاطيما

ابراج اليوم الخميس 18-6-2015 ,توقعات فاطيما ,Abraj
 

مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما



حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الخميس 18-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الخميس 18-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الخميس 18-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الخميس 18-6-2015               
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الخميس 18-6-2015, حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الخميس 18-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الخميس 18-6-2015                                                     
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الخميس 18-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الخميس 18-6-2015         ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الخميس 18-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الخميس 18-6-2015       
                                         

    حظك اليوم 

الحمل  مهنياً:تتميز اليوم أنك تتصرف بحكمة و تستطيع أن تجد حلول لكل المشاكل التى تتعرض لها عاطفيا:تعيش أجواء مرحة مع الحبيب هذه الفترة.     
الثور
مهنيا:عليك أن تكون أكثر هدوءا في تصرفاتك و أن تبتعد عن القرارات السريعة  عاطفيا:لا تدع اندفاعك تجاه الحبيب يجعلك ترتكب العديد من الأخطاء.    
الجوزاء
مهنيا:عليك أن تركز في الفترة المقبلة على بناء علاقات متينة مع رؤسائك في العمل  عاطفياً:الحبيب لا يمكن أن يرفض لك طلب و هم على استعداد لتنفيذ كل طلباتك.     

السرطان
مهنيا:تكتشف اليوم أنك تمتلك موهبة جديدة لم تكن تدركها حاول أن تستغلها لصالحك  عاطفياً:الى متى ستؤجل قرار الارتباط الحبيب لن ينتظر أكثر.    
الاسد
مهنيا:عليك أن تثبت جدارتك في العمل خلال الفترة القادمة فأنت في طريقك الى الحصول على ترقية جديدة  عاطفيا:عليك أن تبذل جهد اضافي لتنجح في علاقتك مع الحبيب.    

العذراء
مهنياً:عليك أن تحرص على تنفيذ قواعد العمل بحذافيرها فلا تعطي أية استثناءات عاطفيا:تشعر بميل تجاه أحد الأشخاص و لكنك لست متأكد من مشاعرك.    
الميزان
مهنيا:تصاب ببعض الخيبة اليوم بسبب رفض رؤسائك في العمل لفكرة طرحتها  عاطفياً:تشعر أن مشاعرك تجاه الحبيب حقيقية و أن الحب الحقيقي في حياتك.   

العقرب 
مهنياً:لا تفكر كثيرا بالماضي و ما حدث بالماضي عليك ان تتعلم من أخطائك  عاطفياً:تزعجك مشاعر اللامبالاة من قبل الحبيب.     
القوس
هنياً:الكثير من الأمور العالقة تجد لها حلول مناسبة اليوم مما يتيح لك المجال لتهتم بأمور اخرى عاطفياً:عليك أن تتقبل الحبيب كما هو و أن لا تسعى الى أن تغير من شخصيته.    

الجدي
مهنياً:كن أكثر تواضعا و ساعد زملاء العمل فالكل متضايق من عجرفتك عاطفياً:لا تصدق الشائعات التى يطلقها البعض على الحبيب.     
الدلو
مهنيا:راقب طريقة كلامك مع رؤسائك في العمل و التزم الهدوء معهم عاطفيا:عليك أن تقدمع بعض التنازلات لتنجح في علاقتك مع من تحب.    

الحوت
مهنياً:سوء تفاهم بينك و بين أحد الأشخاص قد يسبب أزمة في العمل عاطفياً:الحبيب غاضب منك بسبب اهمالك له هذه الفترة.

  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج


معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.