الاثنين، 15 يونيو 2015

ابراج اليوم الخميس 18-6-2015 ,توقعات كل الابراج بالتفصييل ,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  11:52 ص   حظك اليوم.الابراج اليوم

ابراج اليوم الخميس 18-6-2015 ,توقعات كل الابراج بالتفصييل ,Abraj
 

مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما


 

حظك اليوم
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الخميس 18-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الخميس 18-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الخميس 18-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الخميس 18-6-2015               
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الخميس 18-6-2015, حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الخميس 18-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الخميس 18-6-2015                                                     
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الخميس 18-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الخميس 18-6-2015         ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الخميس 18-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الخميس 18-6-2015       
                                         

    حظك اليوم 

الحمل  مهنياً:تتحمل اليوم مسؤولية جديدة في العمل تتطلب منك أن تكون أكثر دقة  عاطفياً:تطورات جديدة و إيجابية تحدث اليوم في حياتك العاطفية. 
  الثور 
مهنياً:لا تتردد في طلب المساعدة حاول أن تعرض مشكلتك على رئيسك في العمل  عاطفيا:فرصة سعيدة اليوم تجمعك مع شخص تشعر أنك تنجذب اليه.   
 الجوزاء
مهنيا:تتاح لك العديد من الفرص الذهبية اليوم فلا تتوانى عن استغلالها لصالحك عاطفياً:لا تستعجل مشاعر الحبيب بل اترك له الوقت الكافي ليفكر في هذه العلاقة.    

   السرطان
هنياً:تحقق اليوم العديد من النتائج المثمرة التى تشعرك بالسعادة عاطفيا:لا تخجل من مصارحة الحبيب بما يزعجك منه.   
  الاسد
مهنيا:تتحمس اليوم لفكرة جديدة في العمل و تسعى الى تطبيقها عاطفياً:عليك أن تتأكد من مشاعرك جيدا قبل الإقدام على خطوة الإرتباط.    

 العذراء
مهنياً:تقف حائرا اليوم أمام مجموعة من القرارات التى لا تعرف كيف تكون حاسما بها عاطفيا:أنت رومانسي و عليك عليك أن تفكر بعقلانية بشأن مستقبلك مع الحبيب .     
 الميزان
مهنياً:قد تتعرض اليوم بموقف محرج تحاول أن تضع له المبررات عاطفيا:سارع الى تلطيف الأجواء بينك و بين الحبيب.   

 العقرب
مهنياً:تركز على عملك هذه الفترة و تحاول أن تثبت جدارتك في العمل  عاطفياً:أنت أيضا تتحمل مسؤولية فشل علاقتك مع الحبيب فلا تحمله كل الذنب.   
القوس
مهنياً:عليك ان تكون أكثر حذرا في العمل و أن تكون أكثر حفاظا على أسرار العمل  عاطفيا:لا تنسى عيد ميلاد الحبيب فهو لن يسامحك ان نسيت مناسباته.    

الجدي
مهنياً:أحدهم يعرض عليك فكرة الشراكة بمشروع جديد فكر بالموضوع جيدا عاطفياً:استغل الفرصة المناسبه لتفاتح الحبيب بموضوع الارتباط.    
 الدلو
مهنيا:فترة هادئة في العمل تعيشها خلال هذا اليوم فلا تتعرض للمضايقات أو الانتقادات  عاطفياً:لا تفرض اراؤك على الحبيب و عليك أن تستمع له من فترة الى اخرى.   

  الحوت
مهنيا:تعيش جو من الاسترخاء اليوم فلا تواجه متاعب في العمل اليوم و تسير الأمور كما تريد عاطفيا:تشعر أن الحبيب يبتعد عنك خلال هذه الفترة . 

  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج


معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.