السبت، 13 يونيو 2015

ابراج اليوم الثلاثاء 16-6-2015,توقعات محمد فرعون ,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  6:46 ص   محمد فرعون

ابراج اليوم الثلاثاء 16-6-2015,توقعات محمد فرعون ,Abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما



 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الثلاثاء 16-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الثلاثاء 16-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الثلاثاء 16-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الثلاثاء 16-6-2015            
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الثلاثاء 16-6-2015        , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الثلاثاء 16-6-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الثلاثاء 16-6-2015                                                  
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الثلاثاء 16-6-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الثلاثاء 16-6-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الثلاثاء 16-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الثلاثاء 16-6-2015                                              

    حظك اليوم 

الحمل
مهنياً:لديك اليوم العديد من الفرص الناجحة التى عليك أن تستغلها لصالحك عاطفياً:لا يمكن أن تتخيل حياتك بدون الحبيب فلم لا تعترف له.
الثور
مهنياً:عليك أن تكون مسالما هذه الفترة و أن تبتعد عن المشاكل فالموقف في العمل لا يحتمل أية سلبيات عاطفياً:قد لا ينفع الكلام المعسول دائما مع الحبيب كن حذرا.
الجوزاء
مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيما في عملك و أن تعيد ترتيب الأوراق لصالحك عاطفياً:كن حذرا في طريقة كلامك و تعاملك مع الحبيب.
السرطان
مهنياً:تمر بفترة مليئة من الضغوطات و القلق كن أكثر صبرا كي تتجاوز هذه المرحلة عاطفياً:لا تتصرف بمزاجية مع الحبيب بسبب ظروف تمر بها.
الأسد
مهنياً:قد تخرج الأمور عن نطاق السيطرة اليوم في العمل كن أكثر حزما عاطفياً:مناسبة إجتماعية تجمعك مع شخص تشعر بالإنجذاب تجاهه.
العذراء
مهنياً:حاول أن تركز خلال هذه الفترة على أن تضع خطط مستقبلية ناجحة لعملك عاطفياً:لا تدع الظروف أن تجبرك على التخلى عن الحبيب بهذه السهولة.
الميزان
مهنياً:لديك رؤيا واضحة لمشروع مستقبلي و لكلنك لا تعرف كيف تنفذها عاطفياً:تشعر أنك لم تعد تتحمل انتقادات الحبيب المستمرة لك.
العقرب
مهنياً:كن حذرا هذه الفترة من أن يدبر لك أحدهم مكيدة في العمل عاطفياً:تحلم بلقاء الحبيب و تشعر أنك لا تستطيع أن توقف التفكير به و لو للحظة.
القوس
مهنياً:أحلامك و طموحاتك كثيرة و تشعر أنها صعبة التحقيق عاطفياً:محاولاتك في لفت انتباه من تحب لا تنجح كن صريحا معه.
الجدي
مهنياً:لا تقيد نفسك بقوانين تحرر من هذه القوانين كي تنطلق في مجال الابداع عاطفياً:تتصرف بجدية في علاقتك مع الحبيب.
الدلو
مهنياً:عليك أن تحسب أكثر للمستقبل و أن تخطط للظروف الصعبة التى قد تحصل عاطفياً:تشعر أن الحبيب لا يهتم بك كما تريد و كما تتمنى.
الحوت
مهنياً:تشعر بالقلق المستمر بسبب التغيرات الكثيرة التى تحدث في نطاق العمل عاطفياً:تحكماتك بالحبيب تغضبه و تزيد من قلقه تجاهك.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج


معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.