السبت، 13 يونيو 2015

ابراج اليوم الثلاثاء 16-6-2015,توقعات فاطيما ,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  6:27 ص   فاطيما


ابراج اليوم الثلاثاء 16-6-2015,توقعات فاطيما ,Abraj 
 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الثلاثاء 16-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الثلاثاء 16-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الثلاثاء 16-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الثلاثاء 16-6-2015            
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الثلاثاء 16-6-2015        , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الثلاثاء 16-6-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الثلاثاء 16-6-2015                                                  
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الثلاثاء 16-6-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الثلاثاء 16-6-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الثلاثاء 16-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الثلاثاء 16-6-2015                                              

    حظك اليوم 

الحمل
مهنياً:كن أكثر تصميما على تجاوز العقبات التى تعترض طريقك في العمل فالأوضاع في طريقها الى التحسن عاطفياً:تصرفاتك في الفتره الأخيره أصبحت محيره للحبيب.
الثور
مهنياً:تشعر بالتوتر خلال هذه الفتره بسبب التغيرات التى تحدث في العمل عاطفياً:الحبيب يحتاج منك الى المزيد من الإهتمام فلا تبخل عليه بمشاعرك.
الجوزاء
مهنياً:الكثير من الأعمال المتراكمة عليك اليوم و التى يجب أن تنهيها بموعدها المحدد عاطفياً:لا تتحكم بتصرفات الحبيب فتحكماتك به تخنقه.
السرطان
مهنياً:لا تهتم بتعليقات الآخرين و بمحاولاتهم لإحباطك مادمت تتصرف بطريقه صحيحه عاطفياً:مشكلتك هذه الفتره أنك لا تعرف كيف تختار الشخص المناسب للارتباط.
الأسد
مهنياً:لا تضع نفسك في موقف محرج وتتظاهر بأنك تعلم أشياء تجهل عنها عاطفياً:يجب أن يكون موقفك حاسم فيما يتعلق بعلاقتك العاطفيه مع الحبيب.
العذراء
مهنياً:كن حذرا هذه الفتره من ارتكاب أية أخطاء قد يستغلها الآخرون ضدك عاطفياً:أحدهم يحاول أن يفرق بينك و بين من تحب فلا تعطيه هذا المجال.
الميزان
مهنياً:مشكله طارئه تحدث في العمل اليوم و تحاول أن تجد لها الحل المناسب عاطفياً:تشعر بالتعب و الضغط النفسي بسبب فراق الحبيب.
العقرب
مهنياً:عليك أن تتقبل إنتقادات الآخرين و نصائحهم و أن لا تتصرف بعدوانيه تجاه أية نصيحه تتلقاها عاطفياً:لا تريد أن تبتعد و أن تفارق الحبيب فقم بالخطوه التى تقربك منه أكثر.
القوس
مهنياً:عليك أن تكون أكثر دقه في توقعاتك و أن تبتعد عن التكهنات و اعتمد على الأرقام عاطفياً:تشعر أنك تعيش في فراغ عاطفي منذ خلافك مع من تحب.
الجدي
مهنياً:أنت بارع فيما تقوم به و لكنك لا تتحدث عن المهارات التى تمتلكها عاطفياً:لا تدع تفاصيل تافهه تسبب لك المشاكل مع من تحب.
الدلو
مهنياً:الكثير من الملفات العالقه و التى تتطلب منك أن تتخذ بشأنها قرارات حاسمه عاطفياً:حاول أن تحل الخلاف الذى بينك و بين من تحب فأنت تعلم أنك لا تستطيع أن تستغني عنه.
الحوت
مهنياً:لا يمكن أن تحصل على ما تريد دون أن تبذل المزيد من الجهد في عملك عاطفياً:تطورات ايجابيه هامه تحصل اليوم بينك و بين من تحب.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج



معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.