السبت، 13 يونيو 2015

ابراج اليوم الثلاثاء 16-6-2015,توقعات عبير فؤاد ,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  6:31 ص   عبير فؤاد

ابراج اليوم الثلاثاء 16-6-2015,توقعات عبير فؤاد ,Abraj
 


 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الثلاثاء 16-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الثلاثاء 16-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الثلاثاء 16-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الثلاثاء 16-6-2015            
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الثلاثاء 16-6-2015        , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الثلاثاء 16-6-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الثلاثاء 16-6-2015                                                  
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الثلاثاء 16-6-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الثلاثاء 16-6-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الثلاثاء 16-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الثلاثاء 16-6-2015                                              

    حظك اليوم 

الحمل
مهنياً:تبدأ الأوضاع في العمل بالتحسن و تستعيد نشاطك بعد فتره من الخمول عاطفياً:لا تكن كثير التذمر من كل تصرف يقوم به الحبيب فقد بدأ يمل انتقاداتك.
الثور
مهنياً:لا تشعر بالإرتياح في أجواء العمل المحيطه بك و تفكر بالإنتقال الى قسم آخر عاطفياً:تعيش فتره من الإنسجام و الهدوء مع الحبيب.
الجوزاء
مهنياً:تقرر أن تبتعد هذه الفتره عن حياتك المهنيه و تعيد التفكير في طريقة عملك عاطفياً:المعجبون كثر من حولك و تقف حائرا و لا تعرف من تختار.
السرطان
مهنياً:أنت في مركز قوي و موقفك سليم لذلك لا تقم بأية تنازلات عاطفياً:لا تتردد و بادر أنت بالخطوه التى تتمناها تجاه من تحب.
الأسد
مهنياً:تشعر أنك وصلت الى مرحله ناجحه في عملك و تستعد للمرحله التاليه عاطفياً:لا تفرض وجهة نظرك على ال.
العذراء
مهنياً:عليك أن تقدر حجم المسؤوليات التى تتعامل معها وأن تورط نفسك في مشاريع جديده قبل ان تنجز ما عليك عاطفياً:تختلف مع الحبيب حول وجهة نظر ما و لكن لا تدع هذا الخلاف يكبر.
الميزان
مهنياً:لا تشعر أنك تحصل على التقدير المناسب لك في محيط عملك عاطفياً:لا تركز فقط على عيوب الحبيب بل عليك أن تهتم بإيجابياته.
العقرب
مهنياً:عليك ان تتأقلم مع مهام عملك الجديده و أن تتوقف عن التذمر عاطفياً:تشعر بالغضب من قصة حب مضت و تفكر في الانتقام.
القوس
مهنياً:تشعر ان العلاقات في العمل لا تسير ضمن النطاق المريح لذلك تفكر بعدم الإختلاط عاطفياً:لم لا تبادر أنت و تعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.
الجدي
مهنياً:لا تتنازل عن موقفك و لا تبدل رأيك إن كنت تشعر أنك على حق عاطفياً:عليك أن تتخلى عن عنادك لتنجح علاقتك مع من تحب.
الدلو
مهنياً:لا يمكن أن يذهب جهدك دون مقابل فقط عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:تشعر بالتعب بسبب غيرة الحبيب الزائده و تفكر بأن تتخلى عن هذه العلاقه.
الحوت
مهنياً:عليك أن تكون حذرا خلال هذه الفتره في العمل كي لا تقع في أخطاء تتحمل نتائجها لاحقا عاطفياً:الوقت كفيل لك بأن تنسى تجربه عاطفيه سابقه و أن تبدأ من جديد.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.