السبت، 13 يونيو 2015

ابراج اليوم الثلاثاء 16-6-2015 ,توقعات جاكلين عقيقى ,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  6:03 ص   حظك اليوم.الابراج اليوم

ابراج اليوم الثلاثاء 16-6-2015  ,توقعات جاكلين عقيقى ,Abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الثلاثاء 16-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الثلاثاء 16-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الثلاثاء 16-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الثلاثاء 16-6-2015            
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الثلاثاء 16-6-2015        , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الثلاثاء 16-6-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب . . الثلاثاء 16-6-2015                                                  
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الثلاثاء 16-6-2015       ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الثلاثاء 16-6-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الثلاثاء 16-6-2015        ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان . . الثلاثاء 16-6-2015                                              

    حظك اليوم 

الحمل
مهنياً:يتطلب الوضع منك أن تكون أكثر سرعه في تنفيذ المهام اليوميه التى توكل اليك عاطفياً:الحبيب يلح عليك بشأن أن تتخذ قرار سريع حول إرتباطك به.
الثور
مهنياً:لا تدع باقي مشاكلك في المنزل تؤثر على وضعك في العمل كن أكثر تركيزا عاطفياً:تفرح لرؤية الحبيب و لكنك مازلت محتار في حقيقة مشاعرك تجاهه.
الجوزاء
مهنياً:عليك أن تكون أكثر واقعيه و أن تتأكد من الحقائق قبل أن تكون فكره عنها عاطفياً:لا تكن مستبدا و أعطي الحبيب المزيد من الحريه.
السرطان
مهنياً:أنت ناجح هذه الفتره و تحقق الكثير من الإنجازات المثمره ولكن حذرا من الحساد عاطفياً:الحبيب يشعر أنك تهمل مشاعره هذه الفتره كن أكثر اهتماما.
الأسد
مهنياً:لا تقلق من الضغوطات التى تتعرض لها هذه الفتره فقريبا ستنعم بالراحه عاطفياً:لماذا تقفل الباب في وجه المعجبين افتح الباب لقلبك من جديد.
العذراء
مهنياً:ان كنت تسعى الى النجاح عليك أن تبذل المزيد من المجهود و لا تنسى أن النجاح لا يأتي على طبق من ذهب عاطفياً:لا تتصنع و كن على طبيعتك فالحبيب يحبك كما أنت.
الميزان
مهنياً:إن كنت لا تشعر بالراحه في العمل بسبب أحد الأشخاص عليك أن تواجهه بها عاطفياً:لا تتعمد أساليب تضايق بها الحبيب و كن أكثر نضوجا.
العقرب
مهنياً:عليك أن تكون أقوى في مواجهة المشاكل التى تتعرض لها في العمل عاطفياً:إهتمام الحبيب بك يشعرك بالفرح و السعاده و أنك مميز بالنسبة له.
القوس
مهنياً:تحدث اليوم الكثير من الأمور التى توترك في العمل كن أكثر صبرا و تحملا عاطفياً:ان كان هناك ما يزعجك من الحبيب فلا تتردد في اخباره بها.
الجدي
مهنياً:عليك أن تعتاد أكثر على العمل الجماعي كي تحصل على أفضل النتائج عاطفياً:لا تلوم الحبيب على كل خطأ ترتكبه.
الدلو
مهنياً:لا تهمل التفاصيل الصغيره في عملك فقد تكون ذات فائده كبيره عاطفياً:لا يوجد شخص كامل عليك أن تقتنع بعلاقتك مع من تحب.
الحوت
مهنياً:يواجهك أحدهم اليوم بخطأ ارتكبته منذ فتره تقبل النصيحه و لا تغضب عاطفياً:الحبيب غاضب من انشغالك عنه خلال الفتره السابقه.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.