الخميس، 11 يونيو 2015

ابراج اليوم الاحد 14-6-2015 ,توقعات محمد فرعون ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  1:15 ص   محمد فرعون

ابراج اليوم الاحد 14-6-2015 ,توقعات محمد فرعون ,abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما


 
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الاحد 14-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. الاحد 14-6-2015   ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الاحد 14-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاحد 14-6-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الاحد 14-6-2015   ,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الاحد 14-6-2015   , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الاحد 14-6-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .. الاحد 14-6-2015                                      
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الاحد 14-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاحد 14-6-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الاحد 14-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .الاحد 14-6-2015                 
                     

    حظك اليوم 

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:إن كنت تبحث عن النجاح عليك أن تعمل بجد أكثر وأن لا تعتمد على الفرص وحدها عاطفياً:الحبيب يحتاج منك أن تظهر له المزيد من الحب فلا تبخل عليه بمشاعرك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تطلع اليوم على الكثير من المعلومات التى تجعلك تتراجع عن مشروع كنت قد خططت له عاطفياً:لا تكن كثير الجدال مع الحبيب وتحلى بالمرونة.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا ينصحك الفلك اليوم بأن تقوم بأية مغامرات مادية وكن حذراً عاطفياً:لماذا لا تظهر مشاعرك للحبيب وأنت تدرك مدى تعلقه بك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:أخيراً تنتهي اليوم من وضع مخططاتك للفترة القادمة عاطفياً:لا تشعر أن الحبيب يقدر ما تقوم به وما تبذله من جهد في سبيل إرضائه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تفكر في الإنتقال الى قسم جديد تشعر أنه سيزيد من خبرتك عاطفياً:إبتعد عن المواضيع الحساسة التى تزعج الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:ثق بنفسك أكثر هذه هي نصيحة الفلك لك لليوم فأنت تمتلك القدرات ولكنك لا تعرف كيف تستغلها عاطفياً:الكلام وحده لا يكفي عليك أن تثبت بالأفعال مدى محبتك للحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تحرز كل يوم تقدم في العمل وتنجز الكثير بفضل إجتهادك عاطفياً:لا تعرف ماذا تريد أن تتبع عقلك أم قلبك؟ كن حذراً في قراراتك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:أنت قريب جداً من تحقيق أحلامك فقط تحلى بالصبر وانتظر الفرصة المناسبة عاطفياً:تؤجل قرار إرتباطك بمن تحب بسبب أزمة مادية.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تحدث الكثير من المفاجآت المفرحة في العمل والتى تشعر بالطمأنينة والأمان عاطفياً:حاول أن تستمتع بكل لحظة مع الحبيب فأنت تدرك أن هذه اللحظات لا تعوض.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تنهي مهمة تشكل عائق بالنسبة لك عاطفياً:تنتابك شكوك تجاه الحبيب وتشعر أنه غامض.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:قد تواجه اليوم الكثير من المعارضة من قبل أرباب العمل تحلى بالصبر عاطفياً:الحبيب مشتت ولا يعرف مصيره معك كن أكثر وضوحاً.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تواجه خلال هذه الفترة الكثير من المنافسين في العمل كن حذرأ ومستعداً عاطفياً:الضغوطات التى تتعرض لها تجعلك تتصرف بقسوة مع الحبيب كن حنوناً معه.
 
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.