الثلاثاء، 9 يونيو 2015

ابراج اليوم السبت 13-6-2015,توقعات جاكلين عقيقى ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  5:59 م   حظك اليوم.الابراج اليوم

ابراج اليوم السبت 13-6-2015,توقعات جاكلين عقيقى ,abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما



 

 
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. السبت 13-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. السبت 13-6-2015  ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. السبت 13-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. السبت 13-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. السبت 13-6-2015  ,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. السبت 13-6-2015  , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. السبت 13-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .. السبت 13-6-2015                                     
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. السبت 13-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. السبت 13-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. السبت 13-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .السبت 13-6-2015                
                     

    حظك اليوم 

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الفلك يحذرك اليوم من تعرضك للكثير من القلق و التوتر بسبب كثرة الضغوطات التى تتعرض لها عاطفياً:لا تساير الحبيب لمجرد نيتك في التقرب منه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تزدهر أعمالك اليوم وتوقع على عقود جديدة قد تجلب الكثير من الأرباح لشركتك عاطفياً:كل واضحاً في أهدافك مع الحبيب وأظهر له نيتك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تهتم بأعمالك أكثر اليوم وأن لا تهمل التفاصيل مهما بدت لك بسيطه عاطفياً:تبحث أنت و الحبيب عن حلول تساعدك على إتخاذ قرار الإستقرار.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:كن منطقيا في حكمك ولا تعلق الآمال على نتائج لم تظهر بعد عاطفياً:للعازبين الفلك يتوقع لكم إرتباط وعلاقة عاطفية جديده قريباً.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تشعر أن القوانين الجديدة في العمل تقيدك ولا تعرف كيف تعمل بحرية عليك أن تتأقلم معها عاطفياً:تشعر أنك تقبل على مرحلة أكثر نضجا في علاقتك مع الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تشعر بالإرتياح اليوم ويزول القلق بعد ظهور نتيجة لعمل كنت قد قمت به سابقا عاطفياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم فتبدو اليوم مشرقاً و الحب يملئ قلبك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير التذمر و التمرد فأنت تدرك أن هذه الفترة تتطلب منك المزيد من الإهتمام عاطفياً:تعلم أن تشارك من تحب بالقرارات التى تتخذها فهذا سيقربه منك أكثر.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:مهام العمل اليوم تتطلب منك أن تكون سريعاً في تنفيذها وأن لا تؤجلها الى الغد عاطفياً:تفرح بلقاء الحبيب بعد فترة من البعد وتتأكد من حقيقة مشاعرك تجاهه.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتفرغ اليوم للإهتمام بالأمور المادية و تفكر بطريقة لزيادة الأرباح عاطفياً:حاول أن تتصرف برومانسية أكثر مع الحبيب كأن تخطط لمفاجئته بأمور يحبها.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:قد تضطرك ظروف العمل اليوم الى إتخاذ قرارات لا تحبذها مما يسبب لك القلق عاطفياً:لا تخجل من مصارحة الحبيب بالأمور التى لا تحبها في سلوكه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:قد تتراجع معنوياتك اليوم بسبب فشل مخطط كنت قد وضعته سابقاً ولكن لا تيأس فالنجاح في طريقه إليك عاطفياً:لا يمكن أن تجد الحب إن إستمريت في عزلتك إخرج و تعرف على أناس جدد.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم فلديك القدرة على الإقناع و التأثير على الآخرين مما يساعدك على نشر أفكارك عاطفياً تعلم أنك لن تجد مثيل للحبيب فلم تزعجه بتصرفاتك؟
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.