الثلاثاء، 9 يونيو 2015

ابراج اليوم السبت 13-6-2015,توقعات محمد فرعون ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  5:47 م   محمد فرعون

ابراج اليوم السبت 13-6-2015,توقعات محمد فرعون ,abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما


 
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. السبت 13-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. السبت 13-6-2015  ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. السبت 13-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. السبت 13-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. السبت 13-6-2015  ,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. السبت 13-6-2015  , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. السبت 13-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .. السبت 13-6-2015                                     
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. السبت 13-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. السبت 13-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. السبت 13-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .السبت 13-6-2015                
                     

    حظك اليوم 

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الفلك يحذرك اليوم من أن تقع بينك و بين أحد زملاء العمل أية مشاكل مع أحد زملاء العمل عاطفياً:تشعر أن الحبيب صعب الإرضاء وأنك مهما فعلت لن تنول رضاه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من الأفكار الرائعة ولكنك لا تجد الشخص المناسب الذى يساعدك على تنفيذها عاطفياً:عليك أن تمضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب كي تفهم أكثر متطلباته.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:أنت كثير الإنشغال اليوم وجدولك ملئ بالمواعيد و الأعمال التى يجب أن تنفذها بوقتها عاطفياً:كن حذرا في تصرفاتك فأنت تشعل نيران الغيرة في قلب الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا ينصحك الفلك أن تقدم على الخطوة لتغيير مسارك المهني فأنت جيد فيما تقوم به عاطفياً:إنتقاداتك اللاذعه تجرح مشاعر الحبيب فكن حذراً.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تهتم أكثر بالنصائح التى تسمعها من رؤسائك في العمل فبالتأكيد ستكون لصالحك عاطفياً:الحبيب لا يحتاج منك أقوال بل يريد منك الأفعال أيضاً.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:إن أخطأت فعليك أن تعترف بأخطائك دون أن تكابر و أن تعرف كيف تتعلم منها عاطفياً:الفلك يحذرك من خلاف بسيط قد يحدث اليوم بينك وبين الحبيب ولكن سرعان ما تحله.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بقدراتك و إمكانياتك في تنفيذ وعودك عاطفياً:تزداد جاذبيتك خلال هذه الفترة و يزداد معجبوك ولا تعرف من تختار.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تضع بين عينيك هدف خلال هذه الفترة تسعى و تثابر الى تحقيقه عاطفياً:شخص ما تحب رفقته كثيرا و لكنك مازلت محتار في حقيقة مشاعرك تجاهه هل هي حب؟
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:يزعجك بقاؤك في نفس منصبك بالعمل دون أن يحدث أي تقدم عاطفياً:يجب أن تكون مشاعرك أوضح مع الحبيب وأن تعرف ماذا تريد منه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تشعر بالإستقرار في العمل خلال هذه الفترة فالأمور تسير كما تريد عاطفياً:مشكلتك أنك لا تعرف كيف تظهر مشاعرك الى الحبيب بالطريقة التى ترضيه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتأكد من الوثائق التى تعرض عليك اليوم قبل أن تتخذ أي قرار بشأنها عاطفياً:الحبيب لا يشعر بالإستقرار معك كن أكثر صدقاً.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تكن متصلبا برأيك واحترم وجهة نظر الآخرين وخذ بآرائهم عاطفياً:لا تدع المشاكل البسيطه تفرق بينك و بين من تحب و حاول أن تحلها بوقتها.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.