الاثنين، 8 يونيو 2015

ابراج اليوم الخميس 11-6-2015,توقعات هالة عمر ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  2:52 ص   هالة عمر

ابراج اليوم الخميس 11-6-2015,توقعات هالة عمر ,abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما


 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الخميس 11-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. الخميس 11-6-2015,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الخميس 11-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الخميس 11-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الخميس 11-6-2015,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الخميس 11-6-2015, حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الخميس 11-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .. الخميس 11-6-2015                                   
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الخميس 11-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الخميس 11-6-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الخميس 11-6-2015,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .الخميس 11-6-2015              
                     

    حظك اليوم 

الحمل
أصحاب برج الحمل مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم وتحصل على مشروع مهم تشعر أنه يحقق طموحك عاطفياً:لا تكن مستفزا في تصرفاتك مع الحبيب فتبعده عنك.
الثور
أصحاب برج الثور مهنياً:الفلك ينصحك بأن تثبت على رأيك مادمت متأكد من صدق قراراتك عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب ينقصها الصدق و الشفافية.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء مهنياً:لا تحزن إن كانت الأمور لا تسير كما تتمناها فقريبا ستحقق ما تحلم به عاطفياً:لا تطلب من الحبيب المستحيل وكن قنوعا.
السرطان
أصحاب برج السرطان مهنياً:تعرف أنك تمتلك الإمكانيات المناسبة لتحقيق طموحك فلم لا تستغلها؟ عاطفياً:تسعى الى مشاركة أحلامك مع الحبيب هذه الفترة.
الأسد
أصحاب برج الأسد مهنياً:تتحلى بالجرأة اللازمة لتقدم على المشروع الذى طالما حلمت بتنفيذه عاطفياً:تمضي مع الحبيب خلال هذه الفترة أجمل الأوقات الرومانسية.
العذراء
أصحاب برج العذراء مهنياً:تنصحك النجوم خلال هذه الفترة أن تتبع حدسك فقد تصيب بما ترمي إليه عاطفياً:لا تكن كثير الكلام فالحبيب يطلب منك الأفعال أيضا.
الميزان
أصحاب برج الميزان مهنياً:لا تقدم على أية مجازفات مادية اليوم وادرس المشاريع التى تعرض عليك جيدا عاطفياً:عليك أن تقرر مصير علاقتك مع من تحب.
العقرب
أصحاب برج العقرب مهنياً:عليك أن تعتمد على نفسك فقط في إتخاذ القرارت و لا تنظر الى تدخلات الآخرين عاطفياً:لا تتصرع في قرار الإنفصال و تروى قليلا.
القوس
أصحاب برج القوس مهنياً:تشعر أنك لا تحقق النجاح الذى لطالما حلمت به عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:مشكلتك أنك لا تعرف ماذا تريد من طبيعة علاقتك مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي مهنياً:عليك أن تنفذ ما أنت مقتنع به وليس ما يفرضه عليك الآخرين عاطفياً:تعلم أنك كنت قاسي مع الحبيب فلم لا تبادر الى المصالحة.
الدلو
أصحاب برج الدلو مهنياً:حان الوقت لتسعى الى الإستقلال في عملك بعيدا عن تسلط الآخرين عاطفياً:تعرف أن الحبيب يحبك كما أنت فلا تتصنع.
الحوت
أصحاب برج الحوت مهنياً:تكتسب المزيد من الخبرات التى تجعلك أكثر حنكة في العمل و حكمة عاطفياً:الحبيب يعرف قيمتك فلا تختبر حبه بين فترة وأخرى.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.