الأحد، 7 يونيو 2015

ابراج اليوم الاربعاء 10-6-2015 ,توقعات كارمن شماس ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  6:18 م   كارمن شماس

ابراج اليوم الاربعاء 10-6-2015 ,توقعات كارمن شماس ,abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما

-حظك اليوم الخميس 9/10/2014 ,كارمن شماس,abraj
كارمن شماس


 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الاربعاء 10-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. الاربعاء 10-6-2015   ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الاربعاء 10-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاربعاء 10-6-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الاربعاء 10-6-2015  ,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الاربعاء 10-6-2015  , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الاربعاء 10-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .. الاربعاء 10-6-2015                                  
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الاربعاء 10-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاربعاء 10-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الاربعاء 10-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .الاربعاء 10-6-2015             
                     

    حظك اليوم 

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:كوني حذرة في كلامك ولا تقولي كلمة بغير محلها عاطفياً:حافظي على أسرار الحبيب وكوني أكثر تحفظاً.الرجل من برج الحمل:مهنياً:الأجواء مناسبة لكي تقوم بمبادرات و أعمال مالية جديدة عاطفياً:إتبع قلبك هذه المره ولا تفكر في عقلك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تلتقي بأحد المستثمرين المهمين و تحصلي على فرصة ناجحة معه عاطفياً:قد تصادفي حب جديد يقلب حياتك رأساً على عقب.الرجل من برج الثور:مهنياً:عليك أن تكون أكثر وضوحاً في أهدافك وأن تحدد ماذا تريد عاطفياً:لا تكن كثير العتاب وإلا ابتعد عنك الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:لا تقومي بأية خطوات مصيرية قد تندمي عليها لاحقاً قبل أن تفكري جيداً عاطفياً:لا تنتقد الحبيب بكل تصرفاته فهذا سيبعده عنك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تعيش أجواء من التوتر اليوم بسبب بعض التغيرات في العمل عاطفياً:عبر عن عواطفك تجاه الحبيب بصراحة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:قد تواجهك بعض المصاعب اليوم تتعلق بمدى قدرتك على تقييم الخسائر في العمل عاطفياً:لا تستعجلي وامنحي نفسك الوقت لتتأكدي من مشاعرك تجاه الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تعمل بحماس اليوم على مشروع جديد عاطفياً:التزم بعلاقتك تجاه الحبيب ولا تبحث عن حب بديل.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:ركزي على الأمور الأساسية وذات الأولوية في العمل واحرصي على تنفيذها عاطفياً:تشعرين بالحيرة تجاه شخصين ولكن لابد من الإختيار.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لديك شخصية قيادية اليوم فالكل يستمع لك ولنصائحك عاطفياً:تبدأ من جديد و مع حب جديد اليوم.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر قوة على مواجهة الصعاب و التحديات عاطفياً:كوني إيجابية في تصرفاتك مع الحبيب و اجعليه يشعر بحبك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:كن مستعداً فالكثير من الأعمال و المشاريع تنتظرك هذا الصباح عاطفياً:تشعر بالتعب بسبب تطلبات الحبيب التى لا تنتهي.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تواجه الكثير من العداوات من قبل رؤسائك في العمل عليك أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:الحبيب يجذبك بكلامه المعسول ولا تستطيعين مقاومته.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تشعر بالكثير من الضغوطات في العمل ولا تملك الوقت الكافي للتنفيذ مهامك عاطفياً:الحبيب يساندك في كل قراراتك مما يقربك منه أكثر.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي أن تبحثي اليوم عن طريقة مثالية لأداء مهامك وبكفاءة عاطفياً:لا تهاجمي الحبيب و تفترضي أمور قبل أن تتأكدي من الحقائق.الرجل من برج العقرب:مهنياً:قد تضطر اليوم الى إتخاذ قرارات سريعة لا تجد أنها مناسبة عاطفياً:لماذا تتهرب من الحبيب؟واجهه بمشاعرك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تشعرين بالإرهاق خلال هذه الفترة فلا تحملي نفسك مسؤوليات إضافية عاطفياً:عليكي أن تتأقلمي مع طباع الحبيب إن كنت تريدين الإستمرار.الرجل من برج القوس:مهنياً:مازلت محظوظاً خلال هذا اليوم والتطورات تسير لصالحك عاطفياً:رصيدك يزيد لدى الحبيب و تتصدر المكانة الأولى في قلبه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:أنت مقدمه على مشروع جديد عليك أن تدرسيه جيداً قبل الموافقة عاطفياً:مع الحبيب تشعرين بالراحة النفسية والإستقرار.الرجل من برج الجدي:مهنياً:الكثير من الأعمال المتراكمة وتشعر أنك تائه اليوم عاطفياً:تحرك بسرعة قبل أن تضيع فرصتك مع الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تشعرين أن نمط العمل لم يعد مناسباً لك وتبحثين عن بديل عاطفياً:الحبيب يعرض عليكي الإرتباط اليوم مما يدخل السرور الى قلبك.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الأعمال مستقره خلال هذه الفترة وتسير كما تريد عاطفياً:لا تنشغل مع الحبيب أكثر من هذا فقد تفقد محبته لك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:قد تضطري الى السفر لحضور مؤتمر مهني مهم عاطفياً:ترسم خطواتك مع الحبيب و تخططي لمستقبلك معه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:كن أكثر ثقة بنفسك وبقدرتك على إدارة أعمالك عاطفياً:تنتقل الى مستوى أعلى في علاقتك مع الحبيب وتندمج معه.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.