الأحد، 7 يونيو 2015

ابراج اليوم الاربعاء 10-6-2015 ,توقعات جوى عياد ,abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  6:07 م   حظك اليوم.الابراج اليوم

ابراج اليوم الاربعاء 10-6-2015 ,توقعات جوى عياد ,abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما


 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الاربعاء 10-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. الاربعاء 10-6-2015   ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الاربعاء 10-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاربعاء 10-6-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الاربعاء 10-6-2015  ,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الاربعاء 10-6-2015  , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الاربعاء 10-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .. الاربعاء 10-6-2015                                  
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الاربعاء 10-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الاربعاء 10-6-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الاربعاء 10-6-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .الاربعاء 10-6-2015             
                     

    حظك اليوم 

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تعتادي على صعود سلم النجاح درجة درجة لا داعي للإستعجال عاطفياً:تتسامحي مع الحبيب و تحاولي نسيان خلافاتك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:الكثير من ضغوطات العمل ولكنك تستمتع بعملك عاطفياً:تطورات عاطفية كثيرة تحدث بينك وبين الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:إعتمدي على لغة الأرقام لتصلي النتائج التى تريدينها عاطفياً:لا تضغطي على الحبيب واتركيه حتى يقرر ما يريد.الرجل من برج الثور:مهنياً:قد تكون حساساً اليوم تجاه موقف معين يحدث في العمل عاطفياً:لا تدع الوساوس تنتابك بشأن علاقتك مع الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:لا تتولي أعمال إضافية حتى تنهي ما بدأتي تنفيذه عاطفياً:لا تشعري أن العلاقة التى بينك وبين الحبيب سوف تستمر وتفكري في الإبتعاد.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:يوم هادئ عليك أن تستغله بإنهاء الأعمال المتراكمة عاطفياً:لأول مره تشعر أنك تعيش الحب الحقيقي برفقة الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تطلعي على معلومات هامة في العمل اليوم عليكي أن تكوني أكثر تحفظاً عاطفياً:تتقربي من شخص ما في العمل يثير إنتباهك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:كن أكثر مرونة في تعاملك مع زملاء العمل وإلا إنخفضت شعبيتك عاطفياً:تودد الى الحبيب بفعل الأشياء التى يحبها.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:فكري كثيراً اليوم وكوني حذره تجاه أي قرار حاسم قد تتخذينه عاطفياً:كوني مباشرة في كلامك مع الحبيب وأخبريه بما يزعجك.الرجل من برج الأسد:مهنياً:الحظ يدعمك اليوم وخاصة فيما يتعلق بالأمور المادية عاطفياً:إنسى الحب القديم ولا تدع فكرة الإنتقام تسيطر عليك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لديك الكثير من الخيارات في العمل التى تجعلك حائرة كوني حذره في قراراتك عاطفياً:لا تدعي أي مجال لوقوع مشاكل بينك وبين الحبيب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:ركز أكثر في عملك فعليك أن تكون اليوم أكثر دقة عاطفياً:الحبيب يضغط عليك ليعرف مصير علاقتك به.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تفكري جدياً بالإنتقال الى عمل جديد يحقق طموحك عاطفياً:الحبيب متوتر خلال هذه الفترة قفي الى جانبه وتغاضي عن تصرفاته.الرجل من برج الميزان:مهنياً:قد تعاني اليوم في العمل ولا تعرف كيف تسير أمورك عاطفياً:لا تكن أنانياً وأعطي الحبيب المجال والحرية للحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:الكثير من الأمور في العمل التى تفتح لك آفاق واسعة اليوم عاطفياً:لا تترددي و عبري عن مشاعرك للحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:لا تتفوه اليوم بأشياء دون أن تفكر بها وقد تنقلب الى ضدك عاطفياً:تقضي المزيد من الأوقات الجميلة برفقة الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر جرأة وأن تطرحي أفكارك بلا خوف عاطفياً:يعود الإزدهار الى علاقتك العاطفية بعد فترة من الإنقطاع و الجفاء.الرجل من برج القوس:مهنياً:الحظ يقف الى جانبك و تبدو مبدعاً في أي قرار تتخذه عاطفياً:الأجواء تساعدك على أن تتقرب من الحبيب أكثر فاستغل هذا اليوم.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:جدول المواعيد حافل لديك اليوم ولا تجد الوقت لترتاحي عاطفياً:لا تضغطي على الحبيب لتصلي الى مطالبك و أعطيه المجال للتفكير.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تتسم بالهدوء اليوم فالأحداث متسارعه من حولك وتقف ساكناً لا تتصرف حيالها عاطفياً:تجنب الخلافات مع الحبيب لان الفراق سيحدث هذه المره.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تتعاوني اليوم مع زملاء العمل و تجدي حل لمشكلة طارئة عاطفياً:لا تدعي الشكوك تتغلب عليكي و قاومي الوساوس التى تنتابك.الرجل من برج الدلو:مهنياً:رؤسائك في العمل مسرورون بإنجازاتك مما يشعرك بالتفاؤل عاطفياً:الحب يحتل المرتبة الأولى في حياتك ولا دائما تفكر بالحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تحلي بالصبر فالأزمة التى تمرين بها ستنتهي عن قريب عاطفياً:إن كانت شروط الحبيب تزعجك فلم لا تواجهينه بها؟الرجل من برج الحوت:مهنياً:كن حذراً واقرأ أية عقود قبل أن توقع عليها عاطفياً:ترافق الحبيب في دعوة إجتماعية وتستمتع بوقتك معه
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.