الخميس، 23 أبريل 2015

ابراج اليوم الثلاثاء 28-4-2015,توقعات جوى عياد ,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  8:45 م   حظك اليوم.الابراج اليوم

ابراج اليوم الثلاثاء 28-4-2015,توقعات جوى عياد ,Abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما



حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الثلاثاء 28-4-2015    ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. الثلاثاء 28-4-2015    ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الثلاثاء 28-4-2015     ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الثلاثاء 28-4-2015     ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الثلاثاء 28-4-2015                 ,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الثلاثاء 28-4-2015     , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الثلاثاء 28-4-2015     ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .. الثلاثاء 28-4-2015                       
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الثلاثاء 28-4-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الثلاثاء 28-4-2015         ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الثلاثاء 28-4-2015     ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .الثلاثاء 28-4-2015                       

    حظك اليوم 

الحمل
مهنياً:الافضل ان تواجه المشاكل التى تقابلك و ان تضع النقاط على الحروف عاطفياً:اخيرا تنهي علاقة سببت لك الكثير من المشاكل.
الثور
مهنياً:اوضاعك المالية في تحسن مستمر و ستحقق المزيد من الارباح قريبا عاطفياً:عليك ان تساهم بانجاح علاقتك مع من تحب بتقديم المزيد من التنازلات.
الجوزاء
مهنياً:لا تتنازل عن حقوقك المالية و عليك ان تطالب بها مهما كلفك من جهد عاطفياً:علاقتك العاطفية في اوج ازدهارها فالحبيب يدرك تفانيك لاجله.
السرطان
مهنياً:حاول ان تكون اكثر هدوءا في مواجهة مشاكل عملك عاطفياً:الحبيب يمر بفترة صعبة يحتاج الى كل دعم و مساندة من جانبك.
الأسد
مهنياً:حاول ان تتجنب اليوم اي مخاطرة مالية قد تقوم بها لان الحظ لن يكون حليفك عاطفياً:حاول ان تفتح صفحة جديدة في علاقتك مع من تحب و ان تتقرب منه.
العذراء
مهنياً:لا تشعر بخيبة الامل فالاوضاع في طريقها الى التحسن عليك ان تكون اكثر قوة عاطفياً:الحبيب يعرف مصلحتك جيدا استمع له و لنصائحه.
الميزان
مهنياً:عليك ان تتقبل الهزيمة من وقت لاخر فمن الطبيعي ان لا تكون كل النتائج في صالحك عاطفياً:لا تحاول اخبار الحبيب عن مشاكلك في الماضي لانها لن يتقبل الحقيقة.
العقرب
مهنياً:تعيش في استقرار مهني في الايام القادمة و تتحسن علاقتك مع زملاء العمل ‏ عاطفياً:لا تدع احد من افراد العائلة بالتدخل في علاقتك مع من تحب.
القوس
مهنياً:ليس هذا الوقت المناسب لكي تفكر في تغيير عملك اصبر حتى يكون الوضع في صالحك عاطفياً:تشعر بالحنين و الشوق لتستعيد حبك القديم.
الجدي
مهنياً:حاول ان تكون اكثر كتمانا لاسرار عملك فلا تبح لاحد بما تخطط له عاطفياً:تجنب الغيرة في علاقتك مع من تحب لانها قد تهدم هذه العلاقة.
الدلو
مهنياً:ابدأ من جديد و استفد من اخطاء الماضي لانها ستكون دافع لك لتنجح عاطفياً:عليك ان تنسى التجارب السابقة و ان تركز على علاقتك مع الحبيب.
الحوت
مهنياً:تشعر بالارهاق نتيجة تراكم الاعمال عليك لا تتردد في طلب المساعدة من احد الاشخاص عاطفياً:الحبيب يشكو منك و من انشغالك حاول ان تعطيه حقه.

 
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.