الثلاثاء، 21 أبريل 2015

ابراج اليوم السبت 25-4-2015 ,توقعات هالة عمر ,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  1:14 ص   هالة عمر

ابراج اليوم السبت 25-4-2015 ,توقعات هالة عمر ,Abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما



 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. السبت 25-4-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. السبت 25-4-2015 ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. السبت 25-4-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. السبت 25-4-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. السبت 25-4-2015              ,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. السبت 25-4-2015  , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. السبت 25-4-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .. السبت 25-4-2015                    
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. السبت 25-4-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. السبت 25-4-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. السبت 25-4-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .السبت 25-4-2015                    

 

    حظك اليوم 

الحمل
مهنيا:يعتبر اليوم من الايام الجيده يا عزيزي الحمل فالأمور تسير كما خططت لها عاطفيا:حاول أن تبذل جهدك هذا المساء في محاولة لمصالحة الحبيب.
الثور
مهنيا:تشعر أن الاجواء بالعمل مازالت متوترة و لا تعرف ما التغيرات التى ستحدث عاطفيا:تشعر أن افكارك لا تتوافق كثيرا مع أفكار الحبيب.
الجوزاء
مهنيا:عليك الانتباه جيدا اليوم فالوضع المالي غير مستقر عاطفيا:الكثير من المشاكل التى مررت بها مع الحبيب تؤثر بك.
السرطان
مهنيا:تتصرف بمزاجية اليوم فأنت تشعر أن الأمور لا تسير كما خططت لها عاطفيا:عليك أن تعتاد و تتأقلم مع طباع الحبيب و الا خسرته.
الأسد
مهنيا:تشعر اليوم أنك تتمتع بسلطة و قوة كبيرة تظهر من خلال القرارات التى تتخذها عاطفيا:لا تتهرب من الحبيب أكثر و واجهه بما تشعر.
العذراء
مهنيا:الضغوطات ترافقك من كل جانب و لا تسعر بأن أية حلول تقدمها ستحل المشاكل عاطفيا:اخرج من الاطار الروتيني و اعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.
الميزان
مهنيا:تبدأ نهارك بمواجهة مشكلة تقنية تحدث في العمل و تزعجك عاطفيا:لا تكن حساسا لكل كلمة يوجهها لك الحبيب و تقبل النقد.
العقرب
مهنيا:تشعر اليوم بأنك مميز و كل الأنظار موجهة اليك و لنشاطك في العمل عاطفيا:لكي تنجح علاقتك بمن تحب عليك أن تقدم على المزيد من التنازلات.
القوس
مهنيا:الحظ يقف الى جانبك اليوم و يدعمك بقوة في كل قراراتك عاطفيا:لا تتعجل الأمور العاطفية و اصبر كي تنال ما تريد.
الجدي
مهنيا:تشعر بالغضب اليوم فكل المواعيد و الارتباطات التى خططت لها قد تم الغاؤها عاطفيا:تطور ايجابي كبير يحدث اليوم في علاقتك العاطفية.
الدلو
مهنيا:اخرج من ايطار الخجل و عبر عن ارائك بكل صراحة و وضوح عاطفيا:حاول أن تقوي علاقتك مع من تحب و ان تعطيه المزيد من الوقت.
الحوت
مهنيا:تمضي اليوم في التفكير بطريقة للخروج من الوضع المادي الذى تمر به الشركة عاطفيا:لا تنقل مشاكل العمل الى المنزل و امضي المزيد من الوقت مع الحبيب.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.