الثلاثاء، 21 أبريل 2015

ابراج اليوم السبت 25-4-2015 ,توقعات فاطيما,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  1:04 ص   فاطيما

ابراج اليوم السبت 25-4-2015 ,توقعات فاطيما,Abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما



حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. السبت 25-4-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. السبت 25-4-2015 ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. السبت 25-4-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. السبت 25-4-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. السبت 25-4-2015              ,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. السبت 25-4-2015  , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. السبت 25-4-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .. السبت 25-4-2015                    
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. السبت 25-4-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. السبت 25-4-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. السبت 25-4-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .السبت 25-4-2015                    

 

    حظك اليوم 

الحمل
مهنياً:العديد من التغيرات الايجابيه في العمل تحدث اليوم و تجعلك في الطليعه عاطفياً:عليك أن تكمل المشوار مع الحبيب مهما كانت الصعاب.
الثور
مهنياً:تنتابك أفكار رائعة من أجل تنفيذ مشروع لطالما حلمت به عاطفياً:لا تدع لحظة غضب و طيش أن تكون السبب في بعدك عن الحبيب.
الجوزاء
مهنياً:احذر اليوم من ارتكاب أية أخطاء مادية قد تكون سببا في خسارة كبيرة عاطفياً:أنت تمارس الكثير من الضغوطات على الحبيب من الممكن أن تجعله يبتعد عنك.
السرطان
مهنياً:لا تقم اليوم بأية استثمارات غير مضمونة و من الممكن أن تكون مليئة بالمخاطر عاطفياً:لا تحاول فرض ارائك على الحبيب و استخدم اسلوب الحوار.
الأسد
مهنياً:تحقق اليوم مكسب من خلال استثمارك بمشروع قديم كنت قد فقدت الامل منه عاطفياً:ابتعد عن النقاشات التى لا يوجد منها فائده.
العذراء
مهنياً:عليك أن تتحلى بالثقة اليوم فأنت في طريقك لمواجهة أشخاص قد يكون لهم الدور في تغيير مسارك المهني عاطفياً:اذا كنت معجب بشخص لا تتردد و أخبره بحبك.
الميزان
مهنياً:أنت تتصرف بمزاجية اليوم مع زملاء العمل كن أكثر هدوءا عاطفياً:طلباتك أوامر بالنسبة الى الحبيب عليك أن تعامله بالمثل.
العقرب
مهنياً:الخجل يقف عائقا أمامك لتحقق أهدافك كن أكثر جرأة و ثق بنفسك عاطفياً:احذر من علاقة صداقة قد تتحول الى حب.
القوس
مهنياً:حاول أن تفكر جيدا قبل أن تبدي رأيك بأي شئ كي لا تقع بموقف محرج عاطفياً:وضعك الحالي لا يسمح لك بالارتباط بمن تحب كن صريحا مع الحبيب.
الجدي
مهنياً:ظروف العمل هذه الفترة تتطلب منك أن تساير الوضع الحالي و أن لا تعترض عاطفياً:أخيرا تحل الخلاف بينك و بين الحبيب و يفهم وجهة نظرك.
الدلو
مهنياً:تشعر أن تقدمك بالعمل طفيف و أنك لا تحقق النتائج المرجوة عاطفياً:انس الحب القديم و الماضي و أبدأ من جديد.
الحوت
مهنياً:أنت الرابح في كل المجالات فدع القلق و ركز على الخطط المستقبلية عاطفياً:الأجواء متوترة هذه الفترة بينك و بين الحبيب و تفكر في انهاء هذه العلاقة.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.